2017/09/21 10:29
  • عدد القراءات 8132
  • القسم : ملف وتحليل

معصوم .. الرئيس الذي يتآمر على وحدة البلاد التي يرأسها (فيديو)

بغداد/المسلة:  

تفاخرت مواقع وصفحات تفاعلية كردية، بموقف رئيس الجمهورية العراقي فؤاد معصوم في تأييد الاستفتاء، الى الحد الذي لم يعارضه، وهو أمر يفرضه عليه منصبه وواجباته في رفض أي تهديد ضد وحدة البلاد.

بل ان هذه الصفحات الكردية أكدت على ان معصوم ومنذ زمن ليس بالقصير  يجري اتصالات واجتماعات سرية من أجل تنفيذ الاستفتاء وتحقيق الانفصال.

هذه الأمر انكشف بوضوح في ما نقله موقع اخباري كردي عن ابنة الرئيس العراقي شيرين فؤاد معصوم قولها إن منصب والدها فداء لاستقلال كردستان عن العراق، مشيرة الى انه ينتظر "الضوء الأخضر" من أربيل وليس وبغداد.  

وقالت شيرين فؤاد معصوم في مقال لها نشرته صحيفة (خبات) لسان حال الحزب الديمقراطي الكردستاني إن كل المناصب فداء للحظة استقلال كردستان عن العراق.

وكتبت شيرين هذا المقال على ما يبدو بعد تصريحات من جانب نواب عراقيين أشاروا فيها الى احتمالية ان يبقى منصب الرئيس شاغرا بعد استفتاء الاستقلال في كوردستان.

وقالت "والدي لن ينتظر بغداد لكي يتم سحب الثقة منه كرئيس جمهورية لأنه كان ينظر الى منصبه على انه وسيلة لحل المشكلة السياسية الكردية".

ويطالب نواب ومسؤولون عراقيون معصوم بإبداء موقفه الصريح من الاستفتاء، فيما تشير مواقفه ، في سابقة في التاريخ السياسي بانه اول رئيس يتآمر على وحدة البلاد التي يرأسها، بحسب آراء عراقيين في المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي.

المسلة 


شارك الخبر

  • 17  
  • 3  

( 33)التعليقات

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   13
  • (1) - محمد علي
    9/21/2017 10:52:53 AM

    نطالب مجلس النواب باقالته من منصبه



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   12
  • (2) - اسامة عامر
    9/21/2017 10:53:29 AM

    اول مرة اشوف رئيس دولة يوكف وية طائفته ضد الشعب الي وصلوه لهالمنصب !



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   11
  • (3) - حيدر الحسناوي
    9/21/2017 10:54:29 AM

    لازم يسحبون الثقة منه هو وبناته لان ميستاهلون هذا المنصب عايشين بخيرات الشعب ومعاجبهم



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   10
  • (4) - ابو محمود
    9/21/2017 11:00:34 AM

    علينا كشعب عراقي أن نسأل رئيسنا لماذا لم تذهب الى اربيل . جيش كبير من مستشاري رئيس الجمهورية عليهم الاجابة وخصوصا العرب منهم ( السيد شيروان الوائلي والسيد قحطان الجبوري ) الايستحق العراق منكم وقفة وطنية لتقولا الحق أكراما للشهداء الذين سقطوا لتحرير الارض والعرض وحافظوا على كرامتنا وكرامتكم وكرامة عوائلكم وأنتم تتجولون في اصقاع العالم وبأموال العراق وعوائل الشهداء تتضور جوعا أنتم من ترون الانفاق اليومي الهائل لرئاسة الجمهورية من حاشية وخدم وحماية متى تضعون الله أمام أعينكم ويكون لكم موقف عربي مشرف هل تخافون على مناصبكم ماذا ستقدم لكم هذه المناصب سوى الويلات .نأمل ونحن في بداية شهر محرم الحرام أن تنظروا الى الحسين الشهيد عليه السلام كان بأمكانه أن يحصل على مايريد ولكنه كان صاحب قضية ألهية ضحى وكان ثمن التضحية كبير ولكنه أنتصر وعلى مدى قرون لم ننساه طالما نستنشق عبير الحسين من طف كربلاء .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   12
  • (5) - غانم
    9/21/2017 12:09:51 PM

    معصوم مفصوم الشخصية ومنافق في دور الكمبارس ليس الا بالمناسبة كل الاكراد نفس الموال يعيشةن العبودية الحزبية والتعصب القومي



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   16
  • (6) - كلهم مسعودييون انتقاميون
    9/21/2017 12:19:37 PM

    واجب على الحكومه العراقيه الان عدم استقبال الوفد الكوردي الا بعد ان (١) يتم تسليم مسعود ومحافظ كركوك للقضاء العراقي (٢) طرد معصوم وبناته وقطع رواتبهم (٣) انسحاب جيش البيشمسعوديين الى حدود ٢٠٠٣ ////كباقي السياسيين الاكراد اقسم ان رءيسنه الكوردي العنصري الطائفي "فوءاد معصوم" يمتلك فوءاد مليء بالكره والعداء وروح الانتقام من العراق و اقسم انه لا يعرف معنى العصمه ولا يعرف معنى الحق والباطل . في كوردستان مسعود وعصاباته يتاءمرون مع دول العالم ومع الصهاينه على اهانة العراق وسرقته، وفِي بغداد معصوم والنواب والوزراء والموظفين والحمايات الكورد يخربون من الداخل كالسوسة التي تنخر الخشب . منذ دخولهم العلميه السياسيه والاكراد لا يفوتون فرصه تساعد على ابقاء العراق ضعيفاً متناحراً وعرضه للممفخخات والارهاب ، هم من شجع الطائفيه وهم من دفع وسهل دخول داعش والارهاب وهم من احتضن و وفر ملاذ امن لاعداء العراق . لا يوجد سياسي كوردي اشرف وأنزه من السياسي الكوردي الاخر كلهم انتهازيون انتقاميون . وسياسينا المغفلين لا يزالون يسمون الاكراد " الاخوه الكورد".... الاخوه الاعداء الكورد هي الحقيقه.



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   11
  • (7) - Emmadaldeen
    9/21/2017 12:24:54 PM

    وهل هذا غريب .....انه امر غير غريب او مالوف لدى جميع العراقيين ...انه اولا واخرا كردي ويبقى كردي الى اخر لحظه ...ولكن السؤال هو متى تتخذ هذه الحكومه القرار وتتفظل بطرده وجميع من في العراق وابعادهم عتا ...ماهذا الذل للاكراد وما هذا السر ...امر محير ...اتركوهم وانتظروا ما يحدث بعد هذا ...ما هذا الخوف منهم ومن الذي يقف بالخفاء خلف هذه المطالب الكرديه من غير اسراءيل ...هناك احدا بالسر وراء عتجهيتهم هذا ان الامر لا يخلي من مؤامره



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   16
  • (8) - معصوم المتخاذل المنحاز
    9/21/2017 12:55:13 PM

    كيف يمكن الوثوق بهذا العنصري المتخاذل المنحاز العقيم الذي لم يُبين موقفه لهذه اللحضه من الاستفتاء !!! لعد منوا الذي يحمي الدستور " ام اللبن" يا ريت كانت ام اللبن تحمي الدستور لان نعليها أنزه واشرف من الأعور الدجال . معصوم العديم الفاءده فشل فشلاً ذريعاً سابقاً وكاد ان يتسبب بحرب داخليه عندما هندس ورقة الإصلاح الفاشله بين الأحزاب في بغداد . على العراقيين ان يتساءلو؟ كم يكلف جيوبهم هذا الرءيس العقيم المنحاز ؟ لو كان رءيسنه يمتلك قليلا من القيم والحياء والخجل ما كان ارتضى تعيين بناته وأقاربه الأميين في رءاسة الجمهوريه لاكن هوءلاء السياسيين الاكراد وقحين ويمتلكون صلافه شديده ولا يعرفون معنى الحياء والخجل لانهم هكذا خلقوا ولاننا سكتنا على تجاوزاتهم ونذالاتهم وقبلناها . أكراد باقي دول العالم لم يحصلوا على واحد بالمليون مما حصل عليه أكراد العراق من احترام وتقدير ومناصب رفيعه واموال ورواتب ومخصصات وحكم ذاتي أشبه بدوله مستقله ، مقابل كل هذا الجميل والاحسان لم يحصل العراقيين من الاكراد غير الخسه والنذاله والسرقات والوقاحه والإهانات المستمرة للدوله العراقيه والعراقيين .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   7
  • (9) - معصوم المتخاذل المنحاز
    9/21/2017 12:55:23 PM

    كيف يمكن الوثوق بهذا العنصري المتخاذل المنحاز العقيم الذي لم يُبين موقفه لهذه اللحضه من الاستفتاء !!! لعد منوا الذي يحمي الدستور " ام اللبن" يا ريت كانت ام اللبن تحمي الدستور لان نعليها أنزه واشرف من الأعور الدجال . معصوم العديم الفاءده فشل فشلاً ذريعاً سابقاً وكاد ان يتسبب بحرب داخليه عندما هندس ورقة الإصلاح الفاشله بين الأحزاب في بغداد . على العراقيين ان يتساءلو؟ كم يكلف جيوبهم هذا الرءيس العقيم المنحاز ؟ لو كان رءيسنه يمتلك قليلا من القيم والحياء والخجل ما كان ارتضى تعيين بناته وأقاربه الأميين في رءاسة الجمهوريه لاكن هوءلاء السياسيين الاكراد وقحين ويمتلكون صلافه شديده ولا يعرفون معنى الحياء والخجل لانهم هكذا خلقوا ولاننا سكتنا على تجاوزاتهم ونذالاتهم وقبلناها . أكراد باقي دول العالم لم يحصلوا على واحد بالمليون مما حصل عليه أكراد العراق من احترام وتقدير ومناصب رفيعه واموال ورواتب ومخصصات وحكم ذاتي أشبه بدوله مستقله ، مقابل كل هذا الجميل والاحسان لم يحصل العراقيين من الاكراد غير الخسه والنذاله والسرقات والوقاحه والإهانات المستمرة للدوله العراقيه والعراقيين .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   12
  • (10) - حامي الحراميه وليس الدستور
    9/21/2017 1:38:51 PM

    هل يعلم العراقيين ان العنصري العديم الفاءده معصوم وبناته جهاديات النكاح من اجل دولة كوردستان ومستشاريه وافواج حماياته الاكراد وتكاليف القصور الرئاسيه - تكلف الدوله العراقيه مليون دولار يومياً ؟ أليس فقراء العراق والمشردين والنازحين أولى بهذه المليون دولار التي يغتصبها معصوم وعصابته الاكراد يومياً من جيوب الفقراء والمحتاجين ؟ ،، أليس الحشد ويتامى مقاتلي الحشد أولى بهذه المليون دولار التي يسرقها معصوم وعصابته الاكراد يوميا من جيوب اليتامى والمشردين ؟ ،، أليس مستشفيات العراق ومرضى السرطان أولى بهذه المليون دولار التي يمتصها معصوم وعصابته الاكراد يومياً من دماء العراقيين ؟ ،، أليس البنى التحتيه والمجاري أولى بهذه المليون دولار التي يشفطها معصوم وعصابته الاكراد يوميا من ميزانية العراق ؟ ،، أليس انهار العراق المغرقة بالنفايات والأوساخ أولى بهذه المليون دولار التي يتمتع بها معصوم وعصابته الاكراد يوميا ؟؟ أليس أليس الى متى راح يسكت العراقيين ورجال الدين والمراجع على الدمار والسرقات العلنيه والتجاوزات والإهانات للعراق والوقاحه والصلافه والتخاذل التي نتلقاها في كل ساعه من الاخوه الاعداء الكورد ؟؟



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   10
  • (11) - حامي الحراميه وليس الدستور
    9/21/2017 1:39:12 PM

    هل يعلم العراقيين ان العنصري العديم الفاءده معصوم وبناته جهاديات النكاح من اجل دولة كوردستان ومستشاريه وافواج حماياته الاكراد وتكاليف القصور الرئاسيه - تكلف الدوله العراقيه مليون دولار يومياً ؟ أليس فقراء العراق والمشردين والنازحين أولى بهذه المليون دولار التي يغتصبها معصوم وعصابته الاكراد يومياً من جيوب الفقراء والمحتاجين ؟ ،، أليس الحشد ويتامى مقاتلي الحشد أولى بهذه المليون دولار التي يسرقها معصوم وعصابته الاكراد يوميا من جيوب اليتامى والمشردين ؟ ،، أليس مستشفيات العراق ومرضى السرطان أولى بهذه المليون دولار التي يمتصها معصوم وعصابته الاكراد يومياً من دماء العراقيين ؟ ،، أليس البنى التحتيه والمجاري أولى بهذه المليون دولار التي يشفطها معصوم وعصابته الاكراد يوميا من ميزانية العراق ؟ ،، أليس انهار العراق المغرقة بالنفايات والأوساخ أولى بهذه المليون دولار التي يتمتع بها معصوم وعصابته الاكراد يوميا ؟؟ أليس أليس الى متى راح يسكت العراقيين ورجال الدين والمراجع على الدمار والسرقات العلنيه والتجاوزات والإهانات للعراق والوقاحه والصلافه والتخاذل التي نتلقاها في كل ساعه من الاخوه الاعداء الكورد ؟؟



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   5
  • (12) - ابراهيم بشار
    9/21/2017 3:17:45 PM

    بارزاني كال مستعد يفاوض بغداد ويتراجع عن الاستفتاء ، والفداء سيكون خسارة يا بنت معصوم ، سيخسر منصبه ولن تحصلوا على الاستقلال



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   9
  • (13) - سيف سيف
    9/21/2017 3:30:05 PM

    مع الاسف هذا الفاسد يكون رئيس جمهورية دولة عظيمة مثل العراق



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   11
  • (14) - افتخار سعد
    9/21/2017 3:33:40 PM

    طيح الله حظك معصوم عود انت هم رئيس دولة ، كضيتهة نوم ومن كعدت صرت ضدنا



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   11
  • (15) - البصراوي
    9/21/2017 4:56:49 PM

    لايوجد أي شيء عجيب لان عظم الكردي مليان اجلكم اللة ((خرة)) لكن يجب ان نقول للاكراد عودوا من حيث اتيتم



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   10
  • (16) - الطرد لمعصوم وبناته الجهاديات
    9/21/2017 4:59:39 PM

    الا يستحي هذا المعصور من القيم والشرف والحب والولاء للعراق من نفسه !!!! ؟؟؟ يا عراقيين كافي طفح الكيل اذا الحكومه غير قادره على طرد معصوم عليكم بمظاهرات مليونيه امام قصر هذا المتخاذل المجرم بحق العراق والدستور العراقي ، السوءال اين مقتدى من كل ما يجري للعراق من تخاذل معصوم مع اطماع مسعود وتخريبهم للدوله العراقيه ؟؟؟ أليس واجبا على مقتدى ان كان يحب العراق حقاً توجيه ملاين اتباعه للتظاهر امام قصر هذا المعصور من الشرف والانسانيه ؟ بعد اليوم صار واجبا على المرجعيه العليا ان تنطق بأعلى صوت او تصدر فتوى جهاديه ضد معصوم ومسعود وكافة المخربين الكورد لان ما يقومون به السياسيين الكورد من تاءمر وسرقات واحتلال وخرق للدستور يوازي ما قامت به داعش . مثلما نطقت المرجعيه بالضد من المالكي رغم استحقاقه الانتخابي هي اليوم مجبره و واجباً عليها ان تتدخل و تضع حد لجراءم الاكراد التي تهدد كل العراق .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   9
  • (17) - الطرد لمعصوم وبناته الجهاديات
    9/21/2017 5:09:06 PM

    الا يستحي هذا المعصور من القيم والشرف والحب والولاء للعراق من نفسه !!!! ؟؟؟ يا عراقيين كافي طفح الكيل اذا الحكومه غير قادره على طرد معصوم عليكم بمظاهرات مليونيه امام قصر هذا المتخاذل المجرم بحق العراق والدستور العراقي ، السوءال اين مقتدى من كل ما يجري للعراق من تخاذل معصوم مع اطماع مسعود وتخريبهم للدوله العراقيه ؟؟؟ أليس واجبا على مقتدى ان كان يحب العراق حقاً توجيه ملاين اتباعه للتظاهر امام قصر هذا المعصور من الشرف والانسانيه ؟ بعد اليوم صار واجبا على المرجعيه العليا ان تنطق بأعلى صوت او تصدر فتوى جهاديه ضد معصوم ومسعود وكافة المخربين الكورد لان ما يقومون به السياسيين الكورد من تاءمر وسرقات واحتلال وخرق للدستور يوازي ما قامت به داعش . مثلما نطقت المرجعيه بالضد من المالكي رغم استحقاقه الانتخابي هي اليوم مجبره و واجباً عليها ان تتدخل و تضع حد لجراءم الاكراد التي تهدد كل العراق .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   11
  • (18) - اطردوا معصوم
    9/21/2017 5:38:57 PM

    هل يعقل ان هذا العراق العربي العريق ان يكون رءيسه واحد عنصري كوردي متخاذل غير نزيه يتعمد السكوت على من يخرق الدستور العراقي ويحابي من يسرق ويحتل ويعادي العراق ؟؟؟ !!!!! يا عراقيين هناك الاف من العراقيين الوطنيين المهنين الشرفاء العرب من ذووا الخبره يمكنهم ان يقدموا للعراق خدمات أفضل بكثير من هذا المعصور من الشرف والحياديه والوفاء للعراق . اي زبال عراقي شريف سيكون اوفى للعراق من هذا العنصري المتخاذل، او اي واحد من الأسماء التاليه سيكون له خدمه ووفاء ومواقف نزيهه للعراق من هذا المخرب والمتواطئ الأعور الدجال (١) مهدي الحافظ (٢) القاضي واءل عبد اللطيف (٣) وزير النقل الأسبق عامر عبد الجبار (٤) حنان الفتلاوي (٥) أياد علاوي (٦) نوري المالكي (٧) عبد الرحمان اللويزي (٨) عبد السلام الزوبعي (٩) الشيخ خالد المُلا (١٠) الشيخ قيس الخزعلي وهنك المئات من الشرفاء السكوت على استمرار معصوم جريمه كبرى لا يقبلها اي شريف محب للعراق .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 2  
    •   8
  • (19) - اطردوا معصوم
    9/21/2017 5:39:05 PM

    هل يعقل ان هذا العراق العربي العريق ان يكون رءيسه واحد عنصري كوردي متخاذل غير نزيه يتعمد السكوت على من يخرق الدستور العراقي ويحابي من يسرق ويحتل ويعادي العراق ؟؟؟ !!!!! يا عراقيين هناك الاف من العراقيين الوطنيين المهنين الشرفاء العرب من ذووا الخبره يمكنهم ان يقدموا للعراق خدمات أفضل بكثير من هذا المعصور من الشرف والحياديه والوفاء للعراق . اي زبال عراقي شريف سيكون اوفى للعراق من هذا العنصري المتخاذل، او اي واحد من الأسماء التاليه سيكون له خدمه ووفاء ومواقف نزيهه للعراق من هذا المخرب والمتواطئ الأعور الدجال (١) مهدي الحافظ (٢) القاضي واءل عبد اللطيف (٣) وزير النقل الأسبق عامر عبد الجبار (٤) حنان الفتلاوي (٥) أياد علاوي (٦) نوري المالكي (٧) عبد الرحمان اللويزي (٨) عبد السلام الزوبعي (٩) الشيخ خالد المُلا (١٠) الشيخ قيس الخزعلي وهنك المئات من الشرفاء السكوت على استمرار معصوم جريمه كبرى لا يقبلها اي شريف محب للعراق .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 2  
    •   8
  • (20) - اطردوا معصوم
    9/21/2017 5:54:54 PM

    هل يعقل ان هذا العراق العربي العريق ان يكون رءيسه واحد عنصري كوردي متخاذل غير نزيه يتعمد السكوت على من يخرق الدستور العراقي ويحابي من يسرق ويحتل ويعادي العراق ؟؟؟ !!!!! يا عراقيين هناك الاف من العراقيين الوطنيين المهنين الشرفاء العرب من ذووا الخبره يمكنهم ان يقدموا للعراق خدمات أفضل بكثير من هذا المعصور من الشرف والحياديه والوفاء للعراق . اي زبال عراقي شريف سيكون اوفى للعراق من هذا العنصري المتخاذل، او اي واحد من الأسماء التاليه سيكون له خدمه ووفاء ومواقف نزيهه للعراق من هذا المخرب والمتواطئ الأعور الدجال (١) مهدي الحافظ (٢) القاضي واءل عبد اللطيف (٣) وزير النقل الأسبق عامر عبد الجبار (٤) حنان الفتلاوي (٥) أياد علاوي (٦) نوري المالكي (٧) عبد الرحمان اللويزي (٨) عبد السلام الزوبعي (٩) الشيخ خالد المُلا (١٠) الشيخ قيس الخزعلي وهنك المئات من الشرفاء السكوت على استمرار معصوم جريمه كبرى لا يقبلها اي شريف محب للعراق .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 12  
    •   1
  • (21) - يشار
    9/21/2017 5:56:25 PM

    الكل قتله ونازيون منسنه وشيعه وكرد لاانهم ارادوا تقسيم العراق؟بمباركة عمائم ايات الله الايرانيه القابعه في النجف؟



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 2  
    •   7
  • (22) - علي حسين
    9/21/2017 6:46:23 PM

    هسه عرفتو ليش صدام حسين كان قاسي كلش ويا الاكراد ولعب بيهم طوبه ؟؟؟؟ منين انجيب ذاك الدكتاتور حتى يخلي البسطال بحلك مسعود ومعصوم وطالباني وخرياني ؟؟؟؟؟ هاي فدراليتكم اللي خبصتونا بيها ؟؟؟؟ طاح حظكم وحظ حكمكم الجايف



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   14
  • (23) - جلال الحسني
    9/21/2017 8:10:49 PM

    ينرادلة جلاق يطلعة من منصبة هو هذا هم رئيس جمهورية بلة لو واحد خاين بس ياخذ راتب هو بناته الشريفات و فوكاها يريد ينفصل



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   12
  • (24) - ياسين احمد
    9/21/2017 8:11:47 PM

    المفروض البرلمان العراقي هسة يجمعون تواقيع حتى يقيلوه من منصبة هذا الخائن اللي ميستحق حتى لقب عراقي



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   8
  • (25) - سالم العراقي
    9/21/2017 8:13:12 PM

    لان الاستفتاء مو من حقكم يا فهيم اذا الدستور ينطي حق الاستفتاء واقامة دولة معناها كل المحافظات تصير اقاليم ووراها تقرر تنفصل شنو هالخرط مالتكم شوكت تصحون عاد؟!



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   11
  • (26) - طالب الياسري
    9/21/2017 8:15:05 PM

    انت تسكت وتنام ووراها تجي تحجي حجي فارغ لو بيك حظ جان شفنالك ع الاقل ذرة موقف مشرف لو بس بيك تقبض هلكد فلوس من هالبلد



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   5
  • (27) - علي
    9/22/2017 12:14:25 AM

    ...... مثل هذا الاحول مشايف . ولك ...... هسه انت و بناتك دتلغفون ملايين كل شهر و خدم و حشم و حصانه . اذا اتصيرون دويله اشراح تشتغل انت و بناتك ؟ اكل و وكل بناتك و وصوص ابراس الشيعه الجبناء .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   6
  • (28) - ابو حسين
    9/22/2017 4:33:46 AM

    الكرد مالي عينهم الجشع والجوع لنفوسهم المريضة والا من هو السياسي او البرلماني الكردي الشريف فيهم على مدى 15 سنة ماضية من التجربة الديمقراطية ؟ كل الكرد انتهازية وجوعية واعداء للشعب العراقي وليس لهم اي ذرة احساس وطني مقارنة مع اكراد الجوار من حولنا



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   4
  • (29) - مزهر
    9/22/2017 12:45:07 PM

    اليوم 22Sep أصدرت رءاسة جمهورية العراق بقيادة المتخاذل العديم الفاءده المعصور من الحب والوفاء للعراق بيان اشادة فيه بقرار مجلس الامن بمحاسبة داعش على جراءمه .. لاكن رءاسة الجمهوريه الفاشله الغير حياديه لم تصدر اي بيان او تعليق على ما صدر في نفس اليوم قرار مجلس الامن الرافض لاستفتاء كوردستان !!!! ؟؟؟؟ يا عراقيين اصحوا من موتكم !! هل يوجد في الكون خسه ودناءة ونذاله وانحياز اكثر من مما تنتهجه رءاسة جمهورية العراق بقيادة الانتقاميين الاكراد ؟ على العراقيين قطع رواتب وطرد معصوم وبناته ومستشاريه وأفواج حماياته الكورد قبل يوم الاستفتاء.



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   3
  • (30) - مزهر
    9/22/2017 1:22:23 PM

    للاكراد اقليم يشبه دوله مستقله، لهم برلمان وموءسسات لا ترتبط بالعراق ولا تحترم قوانينه ولا تحترم دستوره ، فما معنى ان يكون للاكراد موظفين وسياسيين ومناصب تنفيذيه في بغداد ؟؟!!!! ، يا سياسيي بغداد ان كنتم تحترمون العراق والعراقيين يجب عليكم إيقاف رواتب الاكراد وطردهم من جميع المناصب التي يشغلونها في بغداد ، علماً لا يوجد موظف عربي واحد ولا حتى فراش او جايجي في مفاصل وموءسسات الاقليم . وليس للغه ألعربيه مكان او ذكر في الاقليم بينما يجبروننا ان نضع اللغه الكورديه في البرلمان والجواز العراقي وغيرها !!!!!! لا ينبغي التفاوض مع هكذا مخلوقات استعلاءيه انتهازية حاقده ناكره للجميل والاحسان ، الاكراد دمروا العراق وهم وراء الفتن الطائفيه والارهاب والارهابيين الذي كانوا يبعثونهم الى بغداد،



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   2
  • (31) - Mays Husein
    9/23/2017 10:34:13 AM

    هناك قسم يؤديه الرئيس الحفاظ على وحدة البلاد والاخلال بالقسم تهمة بالخيانة العظمى للبلد حسب الدستور يحاكم عليها الرئيس بالذات بالأعدام



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   2
  • (32) - Sunny Rozay
    9/23/2017 10:37:35 AM

    مطلب شعبي لكل العراقيين طرد هذا العميل ونطالب بخروج مظاهرات كافه المحافظات لطرد هذا العميل معصوم



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (33) - فراس اسعد
    9/25/2017 2:04:09 AM

    رب ضارة نافعه اﻻكراد ضهرو على حقيقتهم او اضهر ما كان يخفون فعلى الحكومه والشرفاء آ من السياسيين العراقيين الحقيقيين ليس عراقيين الهوية فقط ا سحب منصب رئيس الجمهورية فورا 2اقالة أعضاء البرلمان .عدهم برلمان خاص 3نقل اي موضف كردي الى اﻻقليم 4ﻻشراف من قبل الحكومة والحهات الرقابيه على المنافذ الحدودية 5 التنسيق مع تركيا لكشف مبيعات النفط والحسابات الخاصة بهذا الأمر 1الى البرلمان العراقي 2 الى الحكومة العراقية 3الى كل شريف وغيور



اضف تعليقك

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار المسلة علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.

  •  
       
  •  


البحث بالموقع



نرحب بملاحظاتكم وملفّاتكم ومقالاتكم وتقاريركم
على العنوان التالي:
almasalahsources@gmail.com