2017/09/27 12:52
  • عدد القراءات 4518
  • القسم : تواصل اجتماعي

هكذا خدعنا معصوم في التصويت على الاستفتاء

بغداد/المسلة:

كتب المدون عباس علي باهض على صفحته التفاعلية في فيسبوك:

للاسف الشديد سمعت تصريح لحاكم الزاملي لا يتعدى حدود فهمه في المفهوم السياسي، يبرر للسيد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم فعلته.

 لايدري ان السيد معصوم ذهب للسليمانية قبل الاستفتاء وقام بالادلاء بصوته واعطى الورقة الى السيدة هيرو خان زوجة الطالباني لتضعها في الصندوق يوم الاستفتاء.

يقول السيد الزاملي ان البعض يحاول طامعا في منصب رئاسة الجمهوية ويقصد المالكي حتما لان التيار الصدري على خلاف مع المالكي وهذا تصريح معيب.

 حتى لو اختلف الاثنان فلا يجوز مثل هذا التصريح. ولست معترض على الخلاف بينهما طبعا . لان السياسة مبنية على الخلافات والصراعات.

المصدر: تواصل اجتماعي


شارك الخبر

  • 48  
  • 3  

( 12)التعليقات

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 3  
    •   5
  • (1) - معلق
    9/27/2017 1:49:22 PM

    هناك الكثير من الشرفاء الاكراد المخلصين للعراق يمكن ان يشغلوا هذا المنصب بدلا عن فؤاد معصوم .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 2  
    •   7
  • (2) - ت
    9/27/2017 1:55:08 PM

    الانفصاليون في شمال العراف ما لهم أمان وانعدمت الثقة بعد للابد بأذن الله يفشلون وتفشل أحلامهم ومن عاونهم فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم واتقوا الله



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   6
  • (3) - ابوعلي
    9/27/2017 3:13:44 PM

    شفتي كاكة موكتلج يجي يوم تنذلين مثل صدام اللعين هازه سدام هبيبج جان وانتي جنتي اهواية اتبوسين ابايدة وكتفة والصور موجودة وانتي اللي شاركتي ابقتل شعبج ابهلبجة انت اتامرتي وية سدام هازة كلة علمود الفلوس كاكة الله يلعنج ويلعن افلوسج اللي راح يجي يوم انرجعهة للشعب ىالعراقي وانا أطالب الشعب العراقي اذا رادوا مسعور ايموت من القهر هو وازلامة الكل من اليوم استخدموا ابكلامكم كلمة محافظة أربيل ومحافظة السليمانية مسحوا من ذاكرتكم كلمة كوردستان واسضا على الإعلاميين الشرفاء منذ الان استبدال كلمة كردستان بسمال العراق وتعمد ذكر محافظة لكل من أربيل وسليمانية قل موتوا بغيضكم أيها المسعورون



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   15
  • (4) - شهداء وزارة الصحة يا حاكم الزاملي
    9/27/2017 5:56:24 PM

    بوجود زمايل مثل حاكم الزمايلي الاكراد مو بس يستقلون لا ويحتلون البصرة بعد فقط كون المالكي ينقهر من طيح الله حظكم على هاي العقلية اللي خلت اليسوى والمايسوى يضحك على الشيعة الشنيعة امثال الزمايلي حاكم وربعه الجهلة



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   7
  • (5) - SGU
    9/27/2017 6:25:00 PM

    هو معصوم شخص مشبوه منذ كان في لندن كان ياتي الى دار الاسلام وكلنا كنا نعرف به عضو بالماسونية البريطانية العالمية حيث تطوع لها اول وصوله عندما لجئ الى بريطانيا



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   9
  • (6) - مزهر
    9/27/2017 10:44:25 PM

    والله تاهت علينه لم نعد نعرف من هو الاشد غباءً الاكراد ام العرب امثال الناءب الزمال ولم نعد نعرف من هو أشد عداءً للعراق الاكراد ام العراقيين العرب . ولم نعد نعرف من هو أشد عنصريتاً وعداءً للمالكي الاكراد ام هذا الناءب الصدري المتخلف ؟ هل يعقل ان هذا الناءم لا يعلم ان معصوم اجرم بحق العراق والدستور !!! ؟؟ الم يسمع هذا الناءب ماذا قالت بنت معصوم ومستشارته ؟ الا يعلم هذا الناءب ان حزب معصوم صوت في برلمان الاقليم لصالح الاستفتاء ؟ على العكس من مسعود ومعصوم مهما كانت اخطاء المالكي لاكنه لم يتمسك بالمنصب رغم استحقاقه الانتخابي ولم يتحالف مع الصهاينه ولم يتفاخر بهم ،، لاكن المصالح الحزبيه الضيقة وقلة العقل والعداء الشخصي تجعل العداء للمالكي أولويه قبل مصلحة العراق التي تقتضي طرد من حنث بالدستور ،،،



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 4  
    •   7
  • (7) - yousof hemdan
    9/28/2017 1:08:53 AM

    طيح الله حظكم يا ساسة العراق لانكم قبلتم بتعيين واحد قشمر عميل ذليل مثل الحرمه لا يحل ولا يربط كما يقول المثل العربي ( من قلة الخيل شدوا عالكلاب سروج ) اغطاءكم واخفاقاتكم تبقى وصمة عار في جبينكم يا فاسدين يا فاشلين يامن دمرتم البلد وجعلتم المواطن يعيش حالى البؤس والتشرذم والمهانه وانتم تنعمون باموال لم تكونوا يوما تحلمون بها الا لعنة الله عليكم وعلى من انتخبكم ومن ايدكم .. كلامي هذا يشمل الجميع بدون استثناء وخاصة المعممين ( الابيض والاسود والاحمر ) ..



    العراقيون
    9/28/2017 4:21:38 AM

    انت وهابي كلب ما نحترم رأيك

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (8) - عبد الله
    9/29/2017 12:47:37 AM

    الحل الدائم ولمستقبل الغاء الفدرالية . والغاء قانون الحكم الذاتي لأن العراق البلد الوحيد اللي طلع عينهم وجرأهم على مكوناته وحكومته المركزية وهذا الطاووس يجي يوم ان شاء الله ويطلعه الجندي العراقي من الحفرة. وخلي ياخذ درس باللي صار بالحكام والشعوب اللي كانت ترسل وتجهز كلابها لتفجير العراقيين . "ان موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب" وكلامي هذا فقط للسياسيين الذين ورطوا المجتمع الكردي البسيط ادعو الله سبحانه ان يجنبهم حماقات من يتحكم بامورهم .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (9) - عبد الله
    9/29/2017 12:47:56 AM

    الحل الدائم ولمستقبل الغاء الفدرالية . والغاء قانون الحكم الذاتي لأن العراق البلد الوحيد اللي طلع عينهم وجرأهم على مكوناته وحكومته المركزية وهذا الطاووس يجي يوم ان شاء الله ويطلعه الجندي العراقي من الحفرة. وخلي ياخذ درس باللي صار بالحكام والشعوب اللي كانت ترسل وتجهز كلابها لتفجير العراقيين . "ان موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب" وكلامي هذا فقط للسياسيين الذين ورطوا المجتمع الكردي البسيط ادعو الله سبحانه ان يجنبهم حماقات من يتحكم بامورهم .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (10) - عبد الله
    9/29/2017 2:03:07 AM

    الحل الدائم ولمستقبل الغاء الفدرالية . والغاء قانون الحكم الذاتي لأن العراق البلد الوحيد اللي طلع عينهم وجرأهم على مكوناته وحكومته المركزية وهذا الطاووس يجي يوم ان شاء الله ويطلعه الجندي العراقي من الحفرة. وخلي ياخذ درس باللي صار بالحكام والشعوب اللي كانت ترسل وتجهز كلابها لتفجير العراقيين . "ان موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب" وكلامي هذا فقط للسياسيين الذين ورطوا المجتمع الكردي البسيط ادعو الله سبحانه ان يجنبهم حماقات من يتحكم بامورهم .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (11) - محمد الخصيبي
    9/29/2017 11:59:01 AM

    المالكي اصبح عبء على العراق كلة والمالكي لا يختلف عن صدام ولا عن مسعود باي شيء فماعلية الا الابتعاد عن السياسة وان يحاسب هلى اخطائه



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (12) - عبد الله
    9/30/2017 12:30:22 AM

    الحل الدائم ولمستقبل الغاء الفدرالية . والغاء قانون الحكم الذاتي لأن العراق البلد الوحيد اللي طلع عينهم وجرأهم على مكوناته وحكومته المركزية وهذا الطاووس يجي يوم ان شاء الله ويطلعه الجندي العراقي من الحفرة. وخلي ياخذ درس باللي صار بالحكام والشعوب اللي كانت ترسل وتجهز كلابها لتفجير العراقيين . "ان موعدهم الصبح أليس الصبح بقريب" وكلامي هذا فقط للسياسيين الذين ورطوا المجتمع الكردي البسيط ادعو الله سبحانه ان يجنبهم حماقات من يتحكم بامورهم .



اضف تعليقك

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار المسلة علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.

  •  
       
  •  


البحث بالموقع



نرحب بملاحظاتكم وملفّاتكم ومقالاتكم وتقاريركم
على العنوان التالي:
almasalahsources@gmail.com