2017/11/29 16:05
  • عدد القراءات 7607
  • القسم : رصد

زوج نائبة يكشف تقاضيها رشوة مقابل افتتاح محطة وقود في بابل

تابع المسلة عبر قناتها في تطبيق التلغرام
https://t.me/almasalah
-----------------------------------

بغداد / المسلة: كشف ياسين دلو زوج النائبة عن الحزب الديمقراطي الكردستاني أميرة زنكنة، الأربعاء 29 تشرين الثاني 2017، عن رشوة جديدة تقاضتها زوجته النائبة قدرها 60 ألف دولار مقابل افتتاح محطة للوقود في محافظة بابل.

ونشر دلو على صفحته في موقع فيسبوك، صورة لزوجته النائبة ونسخة من طلب افتتاح محطة للوقود في محافظة بابل مقدم إلى وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع، عن طريق زنكنة.

وأكد دلو وهو عقيد في مديرية شرطة محافظة كركوك، أن زوجته تقاضت رشوة قدرها 60 ألف دولار من قبل باسم فاضل مطشر عبد الحسين مقابل توسطها لدى وكيل الوزارة لشؤون التوزيع لمنح رخصة افتتاح المحطة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم فيها "ياسين دلو" باتهام زوجته بتقاضي الرشوة، فقد اتهمها في منشورات سابقة بتقاضي رشاوى بقيمة 15 ألف دولار عن كل شخص تتوسط لتعيينه في مطاري أربيل والسليمانية، مؤكدا شراءها منزلا فخما في اربيل بمبلغ 440 ألف دولار، كما اتهمها دلو أيضا بالتوسط لمنح أحد أقاربها قطعة أرض تصل قيمتها إلى ٢٠٠ مليون دينار في كركوك رغم انه لم يبلغ من العمر سوى ١٨ عاما.

متابعة المسلة


شارك الخبر

  • 21  
  • 9  

( 13)التعليقات

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   15
  • (1) - اوس
    11/29/2017 1:23:12 PM

    عفية عليك ياسين اخوي ي ي ي افضحة والعن يومه والله الله الناس تخبلت ما ادري اشبيه معقولة هاي زوجته لو طليقتة لو لازمة عليه فد شي لو الله يريد يفضحها امبين مزاعلين من زمان لأ الواضح انه مو اول مرة ينشر فساد زوجته الاداري والمالي



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   10
  • (2) - ظاهر علي
    11/29/2017 1:26:24 PM

    الله يطيح حظج بس ما طول هي من حزب مسعور ما كو عليه عتب هذا هو ديدنهم وديدن بعض الاحزاب المتأسلمة في البلد



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 2  
    •   13
  • (3) - شيرزاد
    11/29/2017 2:25:05 PM

    هاي الناءبه الكورديه شجابهه على بابل ؟ يبدوا ان مسعود وعصابته لا يسمحون لأمثال هذه الناءبه بالسرقات في الاقليم لان السرقات في الاقليم هي فقط من اختصاص مسعود وعاءلته والمقربين منه فقط ... بعدين ان صح الخبر هل يعقل ان زوجها يقوم بالتشهير بها واتهامها بهذه ألطريقه !! ! اكو شيء غريب في الخبر،،،،، اللهم ربي اجعل باءسهم بينهم وأخزيهم وخلصنا من شرورهم وسرقاتهم وسلط عليهم من لا يرحمهم . ؛؛؛؛شوف يابه أستاذ زامل اللامي حبيبك مسعود يسرق المليارات في الاقليم وباقي عصابات مسعود والاكراد يخربون ويقبضون الرشاوي ويقتلون الأبرياء في بغداد وبابل — بعد ان قتلوا الشهيد بديوي و موظف البلديه ، قبل ايام قتلوا الضابط الذي رفع علم العراق على محافظة كركوك امام بيته في بغداد ؛؛؛ مع الأسف المسله لم تنقل خبر استشهاد هذا البطل !!!!!!!



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   5
  • (4) - سعيد
    11/29/2017 7:03:00 PM

    الراشي والمرتشي لا يملكون ذرة من الوطنية ولا يملكون شرف ومن السهل يبيعون شرفهم بارخص الاثمان



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   4
  • (5) - احلام الحسيني
    11/30/2017 5:06:18 AM

    زين سؤال هي كردية شجابها على بابل حتى تتقاضى رشوة



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   3
  • (6) - الاء حامد
    11/30/2017 5:06:46 AM

    لعد ليش ساكت عنها ؟ وليش خليتها تتقاضى رشوة ؟؟



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   3
  • (7) - غفران علي
    11/30/2017 5:07:14 AM

    النواب جميعهم فاسدين والعبادي سيقضي عليهم



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   3
  • (8) - انعام حسين
    11/30/2017 5:08:21 AM

    المفروض يصورها بالدليل القاطع ويروح يشتكي عليها او يمنعها



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   3
  • (9) - سعيد
    11/30/2017 9:04:10 PM

    كاكا اذا ما تريدها انا اخذها اي والله بشرط ان ترد كل فلس تم سرقتة من العراقيين هي هم اسمها كاكا فهمنة



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   2
  • (10) - اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    11/30/2017 10:28:52 PM

    دخيل ربكم هاي نائبة لو عفريت افرار من جهنم ؟ الله يساعد رجلها اللي شافها بالليل وماتخبل ! ولو كانت زوجتي لاول شي اسويه هو ابطل .... و..... والمخدرات لان مااتزوجها الا سكران ومحشش !



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   2
  • (11) - ت
    12/1/2017 3:57:36 AM

    المفروض من الحكومة تشجيع بناء وفتح محطات وقود نموذجية واسواق وورش صيانة ومطاعم واستراحة وخاصة على الطرق الخارجية..فلماذا يضطر المستثمر لوساطة للموافقة؟ اصلا يجب تشجيعه على فتح محطات وقود داخل وخارج المدن الكبيرة لما لها من نفع للسواق والناقلين والزوار وفتح فرص للعمل وتنشيط الاقتصاد.



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (12) - علي
    12/1/2017 7:12:35 AM

    هذي شخصية الانسان العراقي كلشي متغير بيه . جنا نحجي على وكت صدام الاخ يكتب اخوه و الجار يكتب على جاره . و هسه كلش مختلف هذا يفضح زوجته على المواقع التواصل . اشتتوقعون هيجي ضميره صحى . اكيد منفصلين و اكيد النائبه ملت من زوجها لانه ايريد حصة الاسد من هذي الرشاوي . ثانيا هذا الطلب المنشور مابي اي شي ايدل على الرشوه . طلب قانوني عادي يكدر اي مواطن ايقدمه و ظمن شروط و الموافقه بيد المسؤوليين يعني شي قانوني . خلي العالم ايشوفون فضايحنا الزوج ايشهر ابزوجته . لحد يفهم تعليقي دفاعا عن هذة النائبه . لكن اريد اعرف ليون راح نوصل من ورى هذي الحكومه الوسخه .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (13) - يوسف حمدان
    12/1/2017 8:48:39 AM

    اذا اكو هيجي ناس فاسدين من أعضاء البرلمان الموقر لعد وين النواب اللي استجواباتهم هزت البرلمان وصارت ضجه بسبب استجواب الفاسدين وين الفتلاوي وعاليه نصيف وهيثم الجبوري ؟ احنه نبارك ونحيي زوج الناءبه ( زنكنه ) على كشف فساد زوجته بشكل صريح لا لَبْس فيه ولكن اين الجهات الرقابية وهيءة النزاهه .ليش تتصورون ان. البرلمان ما فيه فاسدين ؟ لا اكو فاسدين واولهم رءيس البرلمان سليم الجبوري والشله اللي حوله وكثير من أعضاء البرلمان ولكن ناس تغطي على ناس .



اضف تعليقك

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار المسلة علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.

  •  
       
  •