2017/12/24 01:05
  • عدد القراءات 4101
  • القسم : تواصل اجتماعي

نائبة تبتسم للنفايات التي تحاصر صورتها

تابع المسلة عبر قناتها في تطبيق التلغرام
https://t.me/almasalah
-----------------------------------
بغداد/المسلة: كتب واثق الجابري في صفحته التفاعلية على الفيسبوك: ليس المهم أن تأتي بحاوية نفايات بل الأهم أن تعلم الناس أين ترمي نفاياتها.
وليس المهم أن تبتسم أو تضحك في صورتك وإنما الأهم أن يكون الناس سعداء بفعلك وإلا فأن ضحكتك ضحك منك عليك قبل أن تضحك على من تقصدهم.

ملاحظة الجابري تتزامن مع استياء شعبي في محافظة بابل من الفتلاوي التي تسعى اليوم الى تدوير نفسها في الانتخابات رغم رقم "صفر" من الانجازات التي وعدت بها الجماهير، وكانت النتيجة منافع لأفراد العائلة والأقارب والمنتفعين فقط.

تواصل اجتماعي


شارك الخبر

  • 4  
  • 22  

( 9)التعليقات

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 2  
    •   10
  • (1) - لمياء الاحمدي
    12/21/2017 11:09:06 AM

    ان صاحبة الصورة ليست محافظ بابل بمعنى الازبال والقاذورات ورفعها من شوارع العراق مهمة المحافظين لذا الفشل لايشمل حنان الفتلاوي وانما المحافظ .ان اردتم ذم حنان الفتلاوي فإذا بكم تعرون المسؤولين عن انتشار النفايات



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 2  
    •   9
  • (2) - رحمكم الله
    12/21/2017 12:28:47 PM

    يا احبابنا إذا كانت حكومة البصرة المحلية وسخة ما دخل صورة حنان ابنة الحلة بذلك ،فالشعب العراقي الذي فيه من الضيم كافيه.



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 9  
    •   2
  • (3) - النورس المهاجر
    12/21/2017 12:54:02 PM

    مصيرها كأمرأه دخلت معترك السياسه ولاتملك سوى لسان سليط وحاد يتجنبه الكثيرين وهو يعني ........ و....... وكنسها من المشهد السياسي وسقوطها المدوي هو سيكون في الانتخابات القادمه .. الحكمه والتخطيط السليم لكسب قلوب الناس حيث هناك نسبه كبيره من الشعب العراقي يعانون من الأمراض الجلديه فيكون من الأجدر من الدكتوره حنان الفتلاوي أن تعلن عدم ترشحها للأنتخابات وتقوم بفتح عياده لها وسط بغداد مع صيدليه تابعه لها حيث تجري الفحص وصرف الدواء المجاني لكل من يطرق عيادتها فتكون قد أكتسبت شهره أنسانيه لمعالجة الناس بدلا من صرف الأموال على مكاتب حزبيه ودعايات ونشرات لاقيمه لها .. فقد أرتكبت خطأ لايغفر له عندما رمت السيد العبادي بقناني الماء أنتقامامنه لسحب البساط من تحت أقدام المالكي وتجريدها من صلاحيات كوكيله مع بنت نصيف للقائد العام للقوات المسلحه حيث الواسطات والتدخل السافر بشؤون القوات المسلحه كلها جعل السيد العبادي أن يرمي قشور موز صوماليه أصليه لحاشية المالكي وجعلهم يرددون أحا ولك دلالي صوبني وأنشل حالي لأجلك اللبيع الغالي حتى لو ......... والله لأگطع ......... وليخسأ الخاسؤون ..



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 8  
    •   1
  • (4) - البصراوي
    12/21/2017 9:58:06 PM

    على البطل المغوار أبو يسر غلق أبواب حزب البعث الفاشي لان جيفتهم ازكمت انوفنا ... عمّان تنادي وخميس الخنجر متأهب وحيدر الملا رافع لوحة مكتوب عليها الشقة الحمراء من هنا..... وينة اليغسل العار



    ابن المعقل
    12/22/2017 2:36:30 AM

    والله فشلتنا يا بصراوي ،هذه اللافتة في محافظتنا يا فهيم ،وانت گاعد تطوط ،يابعث يا ........ يمعود روح الزم مكناسة ونظف ولايتك أبرك لك ولنا.بدلا من نشر البذاءة هنا وهناك.

    الفتلاوي
    12/22/2017 3:32:14 AM

    سلاما سلاما

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   7
  • (5) - ابن الحلة
    12/22/2017 4:32:54 AM

    أخ بصراوي هذه الصورة عدكم في محافظة البصرة،للاسف الى متى ستبقى المحافظة مرتعا للاوساخ والقذارات، وعليك كبصراوي ان تطالب بتنظيف محافظتك من الوسخ ثم هاجم الإشراف من العراقيين ان صح التعبير گرگري حبيبي



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 3  
    •   1
  • (6) - البصراوي
    12/22/2017 6:31:23 PM

    احدى رائدات (( شارع بشار )) !!!!! مرحباً يا فتلاوي ... ((( شكًال البهلول )))



    الفتلاوي
    12/25/2017 11:54:33 PM

    انت ابن البصرة وتعرف رائدات شارع بشار يقينا وكما اخبروني معارفك ان أخوالك من العوائل المعروفة في الشارع المذكور سلاما سلاما يابن شارع بشار

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   1
  • (7) - فاضل
    12/26/2017 4:12:33 AM

    اولا واثق الجابري صاحب الرائحة...... هو من تيار الحكمة يعني من اتباع الصنم ......ر الذي بنى قاعة كبيرة تحت جسر ابو طابقين وسرق مبنى ذوي الاحتياجات الخاصة في الكرادة وسرق منزل احد رموز نظام صدام وسكن فيه.. حتى نهر دجلة لم يسلم منه فعمل على دفن كتف النهر امام المنزل الذي سرقه وبنى عليه قاعات اخرى.. هنيئا لنا في العراق بهذه الرموز، فالامم تفتخر بعلماءها ورموزها الوطنية ونحن نضع رؤوسنا بين الرمال من الخزي والعار الذي لحقوه بنا امثال ...... (تويتي) وزبانيته



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (8) - حيدر الزاملي
    12/26/2017 10:38:31 AM

    وافق شن طبقة والحكيم يفتهم المعنى



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   0
  • (9) - جعفر محمد
    12/26/2017 10:39:08 AM

    هو هذا المكان الي يليق بيها



اضف تعليقك

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار المسلة علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.

  •  
       
  •