2017/12/29 09:50
  • عدد القراءات 10220
  • القسم : رصد

الفتلاوي "تنهار": تسعى الى إعادة الفاسدين الذين وظّفتهم الى الأجهزة الأمنية (فيديو)

تابع المسلة عبر قناتها في تطبيق التلغرام
https://t.me/almasalah
-----------------------------------

بغداد/المسلة: هذه ليست ردود "المسلة" على النائبة حنان الفتلاوي، الحاقدة على الانتصارات والإنجازات وتوحيد الصف، انها آراء  العراقيين الوطنيين الذين يردون على "زعيق" الفتلاوي، وارتجافها، وانهيارها، وفقدانها أعصابها الذي يتجسد في مقطع الفيديو المرفق..

انها ردود العراقيين العفوية والتلقائية، على الفتلاوي التي تبحث عمّا يشفي غليها من الانتصار وعودة الأمن والاستقرار، حتى في المناطق التي احتلها داعش.

الفتلاوي التي تعيب على الحكومة "إرجاع" الشرطة وأفراد الامن الى المناطق التي احتلها داعش، رد عليها العراقيون ومن على منصة صفحتها، بالقول:

-"هذه المرأة حاقدة كيف استطاع العراق ان يتوحد وان يقاتل وينهي داعش بعد ان تسببت هي ورموز حقبة الهزائم، بتفريق العراقيين وضياع البلد ولهذا تريد ان تعود مرة أخرى للتفرقة".

- وأوضح عراقي يعي دور الفتلاوي في خلق الفتنة الطائفية التي استثمرها داعش لصالحه: هؤلاء قاموا بالمراجعة بعد العفو الذي صدر في العام 2015 واشتركوا في قتال داعش ولكن تم تصفير رواتبهم لعدم وجود تخصيصات والان يتم إعادتهم مع الرواتب.

وتابع: هؤلاء غير أولئك الذين هربوا من مواجهة داعش وسببوا كوارث ممن عينتهم النائبة حنان وغيرها من الفاسدين قبل الانتخابات من اجل الكسب الانتخابي والان تريد اعادتهم لانها تريد ان تتسبب بانكسار ثاني بغضا.

...

..شاهدوا هذا الفيديو

على رغم الأموال الضخمة التي تنفقها النائبة حنان الفتلاوي على تجميل صورتها، وسعيها الى تسخير وسائل الاعلام لصالحها، الا انها سقطت في امتحان

"صغير" أمام الحقيقة، اذ جردها لقاء تلفزيوني من ديكورها الذي بنته بأموال العمولات، وكشف حقيقة ارتباطها بالعملاء والمرتزقة وقاتلي الشهد العراقي.

تمعّن على مهل كيف انهارت الفتلاوي وفقدت اتزانها، أمام الحقيقة. شاهد الفيدو وأقرا النص بعده.


رصدت "المسلة" آراءً عراقية في مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر بريدها الرقمي، تكشف عن تزايد الوعي بين الجمهور حول الأغراض الحقيقية لفعاليات بعض النواب وتصريحاتهم، التي تنحصر في الدعاية الانتخابية، واستثمار أسلوب الانتقاد لكل جهد حكومي، لكن ليس لأغراض التقويم والإصلاح، بقدر الظهور بمظهر الحريص على المواطن اكثر من الحكومة نفسها.

واتّفقت شريحة عريضة من الناشطين والمدونين على ان هذه الأساليب باتت مكشوفة ولم تعد تنطلي على المواطن.

الناشطون والمتابعون أشاروا الى احد الأمثلة على هذا الأسلوب الرخيص في الدعاية مع اقتراب موعد الانتخابات، وهو قيام النائبة حنان الفتلاوي بإنفاق آلاف الدولارات على تمويل الصفحات المرتبطة بجيوشها الالكترونية، فضلا عن تمويل المنشورات لتسقيط للخصوم، مستغلة نفوذها وإمكاناتها المالية في إنشاء هذا الكم من الصفحات، التي أصبحت وسيلة ترويج لها.

الصفحات التابعة لجيش الفتلاوي يتم تمويلها عبر الأموال التي اختلستها في فترة حقبة الهزائم، وبرزت من خلال إعلانات ممولة تستهدف الشخصيات السياسية، إضافة الى تقطيع هذه الصفحات للقاءات الفتلاوي التلفزيونية بعد بثها بدقائق وعرضها على هذه الصفحات كنوع من الترويج.

والامر لا يقتصر على تأسيس الجيوش الالكترونية فقط، بل قيام العاملين فيها بادارة شركات إعلانات تملكها الفتلاوي بشكل مخفي تهربا من الضرائب وكشف الذمم المالية، وهم يديرون أيضا صفحتها الشخصية على "فيسبوك" بالإضافة الى صفحات أخرى مهمتها تسقيط خصوم الفتلاوي وتلميع صورتها.

في هذا الصدد، كتب الناشط حسين حامد قائلا: "فاسدة تستغل حاجة الناس، ففي أيام الانتخابات تقوم بتوزيع الملابس والمفروشات وقرطاسية الأطفال لكسب الأصوات".

وكتب يوسف حمدان، اعلامي: "اسأل الله ان يكشف جميع خبايا وأسرار الرفيقة البعثية (سابقا) ورئيسة حركة (ارادة) حنان الفتلاوي التي ملأت العراق من شماله الى جنوبه بالصراخ والعويل والتسقيط ضد من لا يتفق مع ارائها، انها حقا سمسار جيد".

وبيّنت القانونية ملاك حيدر، ان "حنان الفتلاوي ورقتها مكشوفة أمام الشعب العراقي الذي ادرك جيوشها الرقمية بالأسماء".

ورأى الموظف قاسم البياتي، ان "تلك الجيوش التي أسستها الفتلاوي هي للترويج في الانتخابات خصوصا وان شعبيتها بدأت بالانخفاض محاولة كسب الأصوات بعد ان انكشفت حقيقتها".

واعتبر الاعلامي جابر محمد "ان الفتلاوي تعتقد ان الجميع يستخدم الطريقة ذاتها التي تستخدمها في الترويج لنفسها وتُسقط الخصوم، ولاشك في انها تنفق على صفحاتها من الكوميشنات وصفقات الفساد والابتزاز، ولكن لم يبق غير المغفلين تجرهم خلفها الى غاياتها".

وأشار الناشط محمد محمود الى ان "حنان الفتلاوي فاسدة تقاسمت كعكة العراق لتصرفها على مصالحها الشخصية".

واكد مهدي سعيد على ان "الفتلاوي تلعب على الوتر الطائفي لتحصل على المزيد من الأصوات، والتحدث بحجة الدفاع عن فئة معينة لا يبرر السرقة"، متسائلا "كم تبلغ ثروتها ليكون لديها هذا الكم الهائل من الجيوش الالكترونية؟".

ووجّه النائب عن التحالف المدني، فائق الشيخ علي، في 13 تموز، 2017، انتقادات لاذعة إلى "إحدى" النائبات في البرلمان العراقي، مؤكداً على أنها تمتلك "جيشاً الكترونياً"، في إشارة الى الفتلاوي.

وذكر الشيخ علي، في منشور عبر صفحته على التواصل الاجتماعي – الفيسبوك : "تمتلك جيشا الكترونيا (قذرا) تطعمه (زقوما) من اقتسامها لكيكة العراق (حراماً) وتتهم غيرها بالتهمة لتبعد الشبه عن نفسها"، مع التحفظ على الألفاظ الواردة في تصريح الشيخ علي.

المصدر: المسلة 
 


شارك الخبر

  • 11  
  • 28  

( 20)التعليقات

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 31  
    •   13
  • (1) - فاضل
    12/23/2017 7:01:54 AM

    هذا فديو يفيدكم شاهد بالفديو ذوي شهداء سبايكر يطردون النائب حنان الفتلاوي في مؤتمر مبكر لدعايتها الانتخابية



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 27  
    •   12
  • (2) - باسل شاكر
    12/23/2017 7:03:49 AM

    كارثة هاي حنان الفتلاوي.. لعد واللقاءات الساخنة الي جانت تطلع بيه بين فترة واخرى وتكون متعصبة وي الخصوم.. شو طلعوا دهن ودبس.. ماشاء الله عليج يا صاحبة الشخصية الازدواجية



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 28  
    •   7
  • (3) - حميد الحسيني
    12/23/2017 7:10:59 AM

    حنان الفتلاوي وخميس الخنجر وحيدر الملا.. كيف اجتمع هولاء.. اشك بأن المؤامرة كانت على الشعب والاتفاق على الشعب.. قبل فترة من الزمن واليوم نراها تثار غضباً بسبب تذكيرها بخيانتها لدماء الابرياء من الشعب حنان الفتلاوي صاحبة المطالبة بالاصلاح هي بالاحرى مطالبة بالابتزاز.. تباً للسلطة التي يبع الانسان دينه ومبادئه في سبيلها



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 8  
    •   36
  • (4) - عبد الحق
    12/23/2017 8:25:40 AM

    اتقوا الله يا ناس هل هذا الفيديو هو الدليل على فساد حنان الفتلاوي ؟!!!… بعد قراءة العنوان الطويل ومشاهدة الفيديو ، استحلفكم بالله اين هو الانهيار ؟ ! … لم اشاهد في هذا الفيديو المقطع الذي لم الذي لم تتجاوز مدته اكثر من ثواني اي ارتجاف او انهيار في جوابات حنان الفتلاوي ، لماذا لم يعرض الفيديو كاملا بدون تقطيع ؟ !!!… هناك من يحاول جاهداً على تقديم إثباتات على فساد حنان الفتلاوي لاكن مع الأسف لحد هذه اللحضه كل هذه المحاولات ركيكه و باءسه ، سأكون اول الغاضبين والمنتقدين لحنان الفتلاوي ان قدم احدهم إثبات ملموس على فساد حنان الفتلاوي ، هذا الموقع محترم لذللك الخاطر الله اتركو حنان ما لم يكن عندكم دليل قاطع لا يقبل الشك ،، كما ذكرنا سابقاً اين انتم من مليارات مسعود واولاده ، وزوجة طالباني واولاده اين انتم من ونجرفان اين انتم من فساد باقي السياسيين السنه والشيعه ؟ هذا الإصرار والتكرار على تسقيط حنان الفتلاوي سوفي يوحي للقراء ان لأحدهم عداء شخصي مع حنان الفتلاوي .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 30  
    •   6
  • (5) - علياء حامد
    12/23/2017 10:28:01 AM

    هاي انسانة بعثية وفاسدة وضروري يفصلوها من مجلس النواب



    المسلة
    12/23/2017 1:28:00 PM

    خاف متقبلين ..........

    ميادة
    12/23/2017 1:30:00 PM

    ......حنان ضربت العبادي ببطل ماي وانتم زعلانين عليها لعد لو ضاربته........ كان شسويتوا!!!!!.

    أم علياء
    12/23/2017 4:46:55 PM

    روحي غسلي المواعين ونظفي المطبخ وبعدين عودك احجي على الناس

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 28  
    •   3
  • (6) - هادي عبد الخالق
    12/23/2017 10:28:41 AM

    اي تريد ترجع الفاسدين للاجهزة الامنية حتى تستفاد ويدخللنا الارهاب مرة ثانية ويروحون بيها ولد العراق



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 5  
    •   29
  • (7) - صائب
    12/23/2017 12:58:29 PM

    انا جدا متفاجئ من المسله! حنان امه في رجل ومواقفها ضد سياسي داعش والانفصالين من البرزانين يغفر لها هفواتها. وسوف تفوز من جديد في الانتخابات. هذا لا يعني ااويد كل ما تطرحه لكن لا اسقطها. كان...... الخنجر يمثل السنه والجميع اللتقى به..وقدلاجابت سابقا حول هذه القضاياا. ارجوا اثبات شيء مفيد حول فسادها وليس كلام انشائي



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 28  
    •   2
  • (8) - ياسر الاحمدي
    12/23/2017 3:05:46 PM

    شي اكيد تنهار هل خلوقة متحملت قربت الانتخابات ومدتكدر تسيطر عل وضع ومدتعرف شنو ممكن تسوي راح تتخبل وبكل وقت تصيح وتعيط وتتوقع نفسهة لو تسوي وتعيط وتصيح حلعالم ينتخبوهة بس الكل تعرفهة ام الكعكة



    عيوني ياسر
    12/23/2017 4:32:25 PM

    .........روح ..........ونام حباب موزين عليك السهر،..

    البصراوي
    12/23/2017 4:41:00 PM

    الدكتورة حنان بعشرة رجال فهي في البرلمان صوت مرعب للفاسدين وفي اللقاءات التلفزيونية تفضح اللصوص والمتآمرين .ويكفيها فخرا انها الوحيدة في العراق التي تخاطب مقتدى الصدر وممثليه في البرلمان بأنكم تعملون ضد الشيعة ودائما تطعنون التحالف الوطني من الخلف ،وكل سياستكم تقوم على مزاج شخص واحد وما عليكم الا السمع والطاعة وهذه السياسة محملة بأحقاد وعقد تأريخية ضد مكونات التحالف الوطني والمرجعية في النجف الأشرف ،ولليوم لايجرؤ احد غير حنان الفتلاوي قول ذلك.فيا مسّلة اذا كُنتُم تقومون بدعاية مبكرة للدكتور العبادي فلا ترتكبون على الدكتورة حنان لأننا بذلك سننتخبها .

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 22  
    •   1
  • (9) - البصراوي
    12/23/2017 8:20:36 PM

    من يعرف السبب او الحل اهدي لة جائزة..... لماذا الطبيبة حنان...... الخنجر لاتستغني عن المنبوذين خميس الخنجر وحيدر الملا وقبلهم حزب البعث المنحل ولماذا استغنت عن المالكي وخرجت من ائتلاف دولة الحرامية؟



    البصراوي لكن محترم
    12/24/2017 8:10:48 AM

    أخي البصراوي انا ايضا لقبي البصراوي واعتز به ،ارجوك ابتعد عن الشتم والكلام البذيئ فلا يليق بابناء البصرة ان يكونوا سبابين او لعانين ،فقط تمالك نفسك عند الكتابة .

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 22  
    •   1
  • (10) - علي الخفاجي
    12/24/2017 5:53:29 AM

    لان المقدم احرجها باسئلته ومالكت مفر من الاجابة فرفعت صوتها وكامت تشمر عليه وكأنه الناس غافين امامها ولايرون فسادها ولا يعرفوها....... الفضائح كثيرة للفتلاوي وغيرها ممن يدعون انهم يدافعون عن الشعب والحقيقة تنافي ذلك



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 19  
    •   2
  • (11) - هالة عمار
    12/24/2017 7:07:53 AM

    حنان كعكعة حنان سبعة شنو الاسم الي تحبة فوك كل هذا تكول سامراء بفضل اخوية صباح مصارلهة اي شي هههههه خوما اكو شي ست حنان يعني انتي تكتلين وتحرضين على الطائفية علني واخوج يطبق لو شنو الموضوع



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 14  
    •   1
  • (12) - الفيلي
    12/24/2017 9:55:44 AM

    طبعا الفتلاوي ...........و ابوك يا ...... الفاسدين



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 17  
    •   2
  • (13) - حيدر
    12/25/2017 8:07:07 AM

    الظاهر انه مع حلول الانتخابات دخلت الجيوش الالكترونية خفر بمواقع الانترنت وخصوصا ......و يتعرضون لكلمن ينتقد اسيادهم مثل المالكي والفتلاوي !!!! اوجه هذه الكلمات لكل عراقي شريف عنده عقل يفكر واساله , مادام هذي النائبة عدها الشجاعة ان تظرب رئيس الوزراء ببطل مي وكذلك عدها الشجاعة ان تذهب لعمان وتلتقي بشريك عدي (ولم يسممها انتقاما لسيده كونها من الحكومة التي اعدمت سيده) فلماذا لم نسمع صوتها يلعلع على سبايكر والموصل والبرزاني والفساد بزمن المالكي ؟؟؟؟ الظاهر انه الكعكة كانت طيبة !!!! اخواني, الفرق بين الحق والباطل اربع اصابع هي المسافة بين العين والاذن اي الفرق بين مانراه وما نسمعه فماذا رايتم بزمن المالكي , ارايتم سبايكر ؟ ارايتم الموصل والرمادي (فقط من البنك المركزي بالموصل داعش غنمت 490 مليون دولار !!!!)؟ ارايتم التفجيرات اليومية ؟ اليس احمد المالكي على القائمة السوداء لوزارة الخزنةالامريكية بسبب الفساد ؟ العبادي طرد داعش واخرس البرزاني ويحافظ على علاقات رصينة مع دول الجوار وبدا يحارب الفساد كل هذا وسعر برميل النفط نص سعره بزمن المالكي !!!! انتم من سيتخذ القرار لمن ستذهب اصواكم ولكن اذكركم بانكم انتم من سيحصد مازرع !!!! تاكدوا بعزة خالق الكون باني لااشتغل ولااروج للعبادي انما اقيم الشخص على افعاله !!!!



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   13
  • (14) - مهند
    12/25/2017 12:50:04 PM

    مع الاسف عليك



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 16  
    •   0
  • (15) - البصراوي
    12/25/2017 8:55:57 PM

    يا حيدر انا اهنك على هذه الروح الوطنية الواعية ويا ليت قومي يعلمون ... واليفهم البصراوي ((لكن علش ..... )) وغيرة ممن يطبلون للشيطان الأعظم ولازالوا يترحمون على محروكّ الصفحة ابن صبيحة وأقول ((للمحترم سأغير اسمي من اللحظة القادمة )) ولا يشرفني ان ادافع عن ........ البعث المقبور.. الف تحية للبطل أبو يسر



    البصراوي لكن محترم
    12/26/2017 12:40:52 AM

    أخي البصراوي يبدو ان تحصيلك الدراسي متواضع بسبب كثرة أخطائك الإملائية (اهنك تقصد اهنئك و واليفهم تقصد ليفهم ،وغيرها)ومع ذلك عليك تمالك نفسك عند الكتابة والابتعاد عن السب والشتم فهذا عيب بل يعطي انطباع عن سوء الخلق والتربية والانحطاط ،كما أأمل من المسلة عدم نشر التعليقات البذيئة او التي فيها الكثير من الأخطاء الإملائية لانها موقع محترم وليس مكبا للنفايات حتى يكتب فيها من هب ودب ،عزيزي البصراوي قولك سأغير لقبي امر ضروري فالبصرة الفيحاء ارفع من ان تنتسب لها مع احترامي لكل ابناء البصرة الاقحاح.

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 13  
    •   0
  • (16) - حيدر
    12/26/2017 7:25:22 AM

    عزيزي البصراوي. اذا راد العراقيين ان يبنوا العراق ويصيرون بشر مثل الخلق فشريحتين منهم يجب ان يتم ابعادهم عن عملية البناء وهم البعثية والفاسدين من الشيعة والسنة والعرب والكرد ... بالنسبة للبعثية فابن العوجة كالها "مانسلمها الا خرابة" وهاهم اتباعه يحققون مقولته من ال2003 لحد هذي اللحظة وصدكني فقط وجودهم هو خطر عالبلد لان سيسعون للاستيلاء عالحكم باي وسيلة! اما بالنسبة للفاسدين فما نهب من العراق من 2003 (وبضمنها ال700 طن من اموال النفط مقابل الغذاء)يكفي لبناء دولة حضارية بكافة الخدمات ل30 مليون نسمة ! بالنسبة للبصراوي لكن محترم فانت لديك ايضا "اخطائك" او بالاحرى اخطاءك الاملائية ! الرسول عليه الصلاة والسلام كان امي ولكن باخلاقه وباخلاق ال بيته الاطهار عليهم السلام تعلم منهم حتى اهل العلم ! المهم ان نعرف الحق والباطل حتى نستطيع ان نشخص اهل الحق و اهل الباطل وللامام علي عليه السلام "اعرفوا الحق تعرفوا اهله"



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   14
  • (17) - البصراوي لكن محترم
    12/26/2017 7:54:56 AM

    ماشاء الله طلع للبصراوي محامين ومدافعين يا اخ حيدر لماذا انت منفعل عندما طلبت من البصراوي عدم اللجوء للسب والشتم !ماالذي يزعلك في هذا الطلب خاصة وانا لم أتطرق الى دعم أية جهة سياسية فقط رجوته الابتعاد عن الكلام البذيئ لو راجعت تعليقي ستجد ذلك واضحا ،فليس من المروءة ابدا شتم الناس عبر النت ، ملاحظة الهمزة تكتب على الكرسي في حالة الفتح . تحياتي



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   16
  • (18) - علياء حامد
    12/26/2017 8:24:03 AM

    الاخ حيدر قولك بأن الرسول صلى الله عليه وآله كان أميا وهذا خطأبالمعنى الذي لديكم اخوتنا اهل السنة والجماعة وانما اطلق عليه القران الكريم لقب الامي نسبة الى مكة ام القرى لذا اقتضى التنويه وإلا كيف يخاطبه الخالق بقوله(أقرأ)وهو أمي كما زعمت وهناك الكثير من الحوادث التي تؤكد انه صلى الله عليه وآله لم يكن اميا بالمعنى الذي ذهبت اليه تحياتي



    حيدر
    12/27/2017 8:14:55 PM

    اخت علياء, شكرا على ملاحظتك ولكن الرسول عليه الصلاة والسلام كان امي (لايعرف القراءة والكتابة) ولو عرفها لاتهمه الكفار بانه هو من كتب القران .لقد بعث الله تعالى نبيه صلى الله عليه وسلم أمِّيًّا لا يعرف القراءة ولا الكتابة، لقوله تعالى: وَمَا كُنْتَ تَتْلُو مِنْ قَبْلِهِ مِنْ كِتَابٍ وَلا تَخُطُّهُ بِيَمِينِكَ إِذاً لارْتَابَ الْمُبْطِلُونَ [العنكبوت:48].

    حيدر العلوي
    12/29/2017 5:12:04 AM

    السيد المحترم حيدر كيف يكون الرسول اميا والله تعالى يقول (هو الذي بعث في الأميين رسولا منهم يتلو عليهم اياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة)فياعزيزي كيف يعلم المعلم الناس وهو أمي !!!!. انتم السنة للاسف أخذتم هذا التفسير من كعب الأحبار وهو يهودي اسلم نفاقا وملئ الاسلام احاديثا إسرائيلية وبسببه والسلطة التي جاءت به الى المدينة انحرف الناس في تفسير القران والنظرة الى الرسول ص فعندكم الرسول ص يعبس ويتولى في حين يصفه الله بانه على خلق عظيم ولنا ان نسألك كيف ذو خلق عظيم ويعبس ويتولى وهكذا الكثير من التجاوزات المتعمدة على الرسول ص من اجل رفع شأن هذا او ذاك من الناس العاديين جدا في زمانه صلى الله عليه واله الطيبين الطاهرين الذين اذهب الله عنهم الرجس وطهرهم تطهيرا.

    عمر
    12/29/2017 5:18:41 AM

    الى المدعو حيدر المشركون اتهموا الرسول صلى الله عليه واله بكتابة القران(وقالوا أساطير الاولين اكتتبها فهي تملى عليه بكرة وأصيلا ) فهل يوجد نص الهي أوضح من ذلك . للاسف مدرستك الفكرية دأبت منذ اكثر من الف سنة التجاوز على الرسول ص والصاق صفات سيئة به والعياذ بالله مثل (البول وقوفا،النوم عن صلاة الصبح،سب وشتم أصحابه ...الخ)وهذا عيب يا حيدر تحياتي

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   4
  • (19) - سمير بولص يلدا
    12/29/2017 7:49:07 AM

    عجبا منك استاذ حيدر كيف لك اتهام نبيكم بالامية والامية تعني الجهل والتخلف ،والمبارك محمد رجل عظيم سطع نور علمه على الأكوان ونحن في الكنيسة سواء بروتستانت او كاثوليك او أرثودكسية نحترم ونقدس المبارك رسول الرب محمد المعلم الاول للبشرية ،صدقني استاذ حيدر نعتك لنبيك بالامية انقاص لقيمته العالمية التي ارادها الرب له ،وكما قال احد المعلقين كيف يكون المعلم جاهلا !!!!! لماذا تقللون من اهمية هذا الانسان الكامل يا استاذ حيدر . ليبارك الاله العظيم رب السموات والنَّاس العراق والعراقيين .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 3  
    •   0
  • (20) - حيدر
    12/29/2017 7:23:48 PM

    عذرا للمسلة حيث ان التعليقات اصبحت خارج الموضوع وساجيب لاخر مرة. بالنسبة لمن فهموا مشاركتي كانتقاص للرسول عليه الصلاة والسلام انصحهم مراجعة اول مصحة عقلية ! الرسول عليه الصلاة والسلام صلى عليه خالق الكون جل جلاله فمن هي المخلوقات لتذمه او تمدحه ؟ هل رات عقولكم الفذة شخص يصلي على الرسول عليه الصلاة والسلام وينتقده (وهو المعصوم الموحى اليه)؟ بالنسبة كون الرسول عليه الصلاة والسلام امي فذلك نزل بالقران سورة العنكبوت اية 48 فان لم تفهموها فهذه مشكلتكم ( كيف ستفهمون دينكم ان لم تفهموا كلمات الخالق جل جلاله ) الانبياء والصالحين عليهم السلام كانوا فقراء وكانوا رعاة غنم ونجارين فهل ذلك انتقاص لهم ؟ فقط لمن يهتم بالقشور ويترك اللب ! الانبياء لم تهمهم الدنيا الفانية بل عملوا لاخرتهم الباقية ! اثنان لايجتمعان حب الدنيا وحب الاخرة !!!! اما بالنسبة للمتفلسفين من شيعة وسنة فادعوهم ان ينظروا الى دولهم وبعدها ليتفلسفوا بدينهم كما شاؤا !!!! هل خلصت فلوس ايران والخليج فاصبحتم تفهمون دينكم اكثر من 2003 ؟؟؟؟؟؟؟ لاياسادة, كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه !(وان لم تعرفوا من هو المسلم فهو كل من نطق الشهادتين لااكثر) لم انسها منذ حرب العراق وايران عندما كان البعض منكم يرقص لقادسية المكبور من اجل مكرمة السيد الريس الله يحفظه وصار بعدها لطامة بعاشور ! بل حتى مخابراته التي اشبعتكم الذل تعرفني جيدا فلاتزايدوا او تناقصوا على البشر !!!! واكرر انظروا لدولكم وبعدها تفلسفوا كما شئتم !!!!



    حيدر العلوي
    12/30/2017 3:00:54 AM

    رد مرتبك وغير ناضج ،اذا لا تحسن التفكير والتعبير فلماذا تكتب والامام أمير المؤمنين علي عليه السلام قال (لا تقل ما لا تعلم )وها انت كحاطب الليل ،تتخبط في كل شيئ .

    قراء المسلة
    12/30/2017 3:20:55 AM

    سلاماً سلاما

    البصراوي
    12/30/2017 3:26:15 AM

    هكذا انتم اخ حيدر تبدأون بالشتم والكلام غير المهذب في أية نقاشات لتصحيح افكاركم الخاطئة بحق الرسول الأعظم صلى الله عليه واله ،فلماذا الدعوة لمراجعة المصحة العقلية بمجرد ان اخبرك الاخوة بأن الرسول ص ليس اميا بالمعنى الخاطئ الذي ذهبت اليه .حقا اعرف الحق تعرف اهله .

اضف تعليقك

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار المسلة علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.

  •  
       
  •