2018/09/07 19:37
  • عدد القراءات 592
  • القسم : العراق

القنصلية الايرانية في البصرة: ما حدث عمل همجي ووحشي وبعيد عن الاخلاق

بغداد/المسلة:  اعتبرت القنصلية الإيرانية في البصرة، الجمعة، 7 أيلول 2018، حريق مبناها عملاً همجياً ووحشياً بعيداً عن الاخلاق، بحسب وصفه.

وقال مسؤول اعلام القنصلية في تصريح صحافي ان "القنصلية الايرانية احترقت بالكامل"، متسائلا "ما دخل القنصلية الايرانية في احداث العراق".

واضاف "اننا لا نتهم جهة معينة باحراق مقرنا في البصرة"، مشيرا الى "اننا عملنا على تقديم الفيزا والخدمات للمواطنين وما حدث بعيد عن الاخلاق".

وتابع ان "ما حدث عمل همجي ووحشي".

واقدم عدد من المتظاهرين في محافظة البصرة، الجمعة، على حرق مقر القنصلية الايرانية في المحافظة، ما ادى الى الحاق اضرار مادية كبيرة.

متابعة المسلة - وكالات


شارك الخبر

  • 3  
  • 9  

( 1)التعليقات

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   1
  • (1) - ابن العراق
    9/7/2018 5:02:15 PM

    والله انتم الايرانين المسؤولين لو تضربون ........ وجوهكم قليل بحقكم ، عمل همجي حرق القنصلية الايرانية في البصرة ولكن احتجاز واحتلال السفارة الامريكية عام 1979 لمدة 454 يوم في عهد الخميني عمل حضاري مبرر لأن الولي الفقيه قد أمر او سمح بذلك وهي سفارة في بلدكم وبعد ان استلمتم 2 مليار دولار من اموال ايران المجمدة في امريكا حسب الاتفاق الذي رعته الجزائر بالسر اطلقتم سراح المحتجزين الامريكا و عندما احرق رعاعكم السفارة السعودية في طهران قبل عامان لم تقل وزارة الخارجية الايرانية انه عمل همجي بربري وحشي فقط قامت باعتقال اثنان من مجموع مئات من الرعاع وعملت مسرحية محاكمة ولم تعلن نتيجة المحاكمة وقبلها السفارة المصرية ، يعني باختصار ايران ينطبق على مسؤوليها المثل القائل تريد ارنب اخذ ارنب تريد غزال اخذ ارنب. طاح حظ امريكا



اضف تعليقك

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار المسلة علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.

  •  
       
  •