2020/06/25 16:35
  • عدد القراءات 4135
  • القسم : رصد

نائب عن الأنبار يحمّل عدنان درجال مسؤولية وفاة احمد راضي: سنقيله قريبا

بغداد/المسلة: حمل النائب عن محافظة الانبار عادل خميس المحلاوي، الخميس 25 حزيران 2020، وزير الشباب والرياضة عدنان درجال مسؤولية وفاة الكابتن احمد راضي، فيما اكد العمل على اقالته قريبا.

وقال المحلاوي في بيان ورد الى "المسلة": لانستطيع ان نعبر عن الكابتن احمد راضي كون له عطاء لايوصف فهو رمزا وطنيا عظيما شامخا بل ايقونة في الوطنية، مبينا لا ابالغ عندما اقول ذلك كون لم يعرف التاريخ الحديث للعراق شخصية احبها العراقيون واجمعوا عليها مثل الفقيد احمد راضي الذي احبه جميع العراقيون الا الطائفيون الذين كانوا سبب اساسي في منعة من استلام منصب وزارة الشباب والرياضة لاسباب طائفية وقاموا بمحاربته طوال السنين الماضية باشكال مختلفة ولااستبعد أنهم وراء موته بسبب مباشر او غير مباشر.

وتابع: وزير الشباب والرياضة عدنان درجال يتحمل المسؤولية الكبرى في وفاة الكابتن احمد راضي بسبب اهمال متابعته، اذ كان يفترض عليه وهو زميل له وشخصية رياضية وطنية وعالمية كبيرة ان يكون ملازما له هو او فريق من الوزارة في اعلى المستويات للضغط على وزارة الصحة لتوفير العناية الكافية له وعلى مدار 24 ساعة لقد قدم الكثير للبلد ويستحق ان يقدم له الكثير واقل شيء عناية صحية مميزة عرفان له بذلك التي لم تعطى له، ولكن للاسف الشديد كان وزير الشباب مقصر في ذلك تقصيرا واضحا، مما يستحق معاقبته على ذلك واقل عقوبة له اقالته.

واكد: ساعمل على تحشيد الجهود النيابية والوطنية لاقالته في اقرب جلسة مقبلة كونه لايستحق المنصب وسبب خيبة امل لنا ولجميع العراقيين ولعل المنصب غره، موضحا ان الكوادر الصحية في العراق تعمل بكل جد واخلاص والخلل ليس بهم وانما في الادارة التي لم توفر لهم الجانب اللوجستي وجعلوهم يتعرضون للموت وهم ضحية الفساد والفشل الحكومي المتراكم طيلة السنوات الماضية فلهم منا كل التقدير والاحترام.

 المسلة


شارك الخبر

  • 16  
  • 13  

( 3)التعليقات

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (1) - ابوعلي
    6/25/2020 12:32:25 PM

    يعني هسة انتوا اهتزت اشواربكم فقط على احمد راضي مااهتزت اشواربكم على مئات العراقيين اللي ماتوا بكرونة ماتصيرلكم جارة ابد خبصتوا الدنية صالكم اتطبلون واتزمرون أسبوع اقبلوا الوزير واقبلوا الوزير وين جانت اصواتكم من ماتوا الفقراء



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (2) - سلمان غضبان
    6/25/2020 12:39:34 PM

    هل عدنان درجال وزير للصحة حتى يقصر بحق احمد راضي ويجب اقالته؟ محمد بن عبد الله نبي الامة واحب خلق الله لما مرض وجاءت ساعته لبى نداء ربه راضيا مرضيا . ولو كان هذا النائب مسلما حقيقيا ، ويؤمن برسالة الاسلام فان المسلم يعرف ان له يوما مقدرا ومسجلا من الباري لولادته ، ويوما آخر ايضا لرحيله عن الدنيا فقد قال تعالى " ولكل امة اجل فاذا جاء اجلهم لا يستاخرون ساعة ولا يستقدمون " الاعراف / 41 وهذه الجائحة من بلاء الدنيا ، وهي لاتعرف صغيرا او كبيرا ، والمرحوم امد راضي ذهب لدار الحق بين اهله وابناء وطنه كريما عزيزا لان الموت حق مكتوب على العباد .. نتمنى ان يعرف كيف يتكلم البعض ، ولا يخيط ويخربط كما يقول المثل العراقي ... رحم الله احمد راضي ، وكل موتانا اجمع ، والدعاء بالشفاء العاجل لكل المصابين ، بعد ذلك البرلمان مو وقف خاص بجهة او جماعة معينة فهو يمثل كل العراقيين من زاخو حتى جنوب البصرة ومن لديه اعتراض فليقول !!!



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   0
  • (3) - ياسر
    6/25/2020 7:38:12 PM

    راح يسووه الشهيد الثاني بعد الدليمي



اضف تعليقك

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار المسلة علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.

  •  
       
  •