2016/03/10 15:37
  • عدد القراءات 10807
  • القسم : أمن

"داعش" يسيطر على قضاء تلعفر

نينوى/ المسلة: أفاد مصدر أمنى في محافظة نينوى، اليوم الأحد، بأن عناصر تنظيم "داعش" فرضوا سيطرتهم على قضاء تلعفر، شمال غربي الموصل.

وقال المصدر في حديث لـ"المسلة"، إن "تنظيم (داعش) سيطر على قضاء تلعفر، شمال غربي الموصل، بعد معارك شرسة مع الجيش العراقي".

وأضاف المصدر الذي أشترط عدم الكشف عن أسمه، أن "انساب الجيش أتى كأسلوب تكتيكي لإعادة انتشار القطاعات العسكرية من جديدة ومعاودة الهجوم".

ويشار ان القوات التي أعادت ترتيب صفوفها من خلالها استعادة السيطرة على مناطق واسعة كانت قد اغتصبت من قبل ارهابيي عصابات "داعش" في محافظة الانبار، وصلاح الدين، ونينوى، وديالى.

 


شارك الخبر

  • 5  
  • 34  

( 11)التعليقات

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 2  
    •   13
  • (1) - ياسمين
    6/22/2014 3:03:24 PM

    يمعودين شنو القصة،هذوله المكاميع كم واحد ،شنو جيش ،فرق عسكرية. جايين من الفضاء!!!!!!فهمونا ،ابو أبونا انحرق،يعني شنو بأيديهم دبابات طيارات فهمونا شنو الفلم!!!! وين جيشنا وين المتطوعين ، الله ينتقم من الي كان السبب، يعني يبرد أفاد كم اذا راح المالكي ،لو عينكم على كرسي المالكي ،النجيفي وميسون يسموهم ثوار،هذوله المرتزقة ثوار،الله واكبر ،الله يصلط عليكم يا البعثية من لايرحمكم،شوكت يبرد افادكم ،ما شبعتوا من الدم ،تحنوا وخلي برزان يتحنة وياكم



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 3  
    •   11
  • (2) - لبيك يا رسول الله ص
    6/22/2014 3:40:23 PM

    قضاء تعلفر قضاء كبير جدا فية مئات الالاف يسكنه وهو شبة محافظة الحرب كر وفر ولا نعرف كيف هي التكتيكات العسكرية وان اتوقع وضع لهم مصائد من خلال زرع عبوات وكمائن فلا يوجد عندهم لا نقص في الرجال ولا العتاد مع امنية من ذهب للاستشهاده حيق قال الامام السيساني برد ان من يسقط هو شهيد درجة اولى لا يغسل فقط يصلى علية ويدفن هنئ لم استشهد ودخل الجنه اللهم يرزق كل طالب شهادة الجنه



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 14  
    •   4
  • (3) - ابو عثمان البلوشي
    6/22/2014 3:45:23 PM

    الحمد لله رب العالمين على نصره



    ابو احمد
    6/22/2014 5:46:41 PM

    وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هوناً.واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما.واذا مروا بالغوِ مروا كرما. اقولُ لك ياالبلوشي سلاما

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 2  
    •   6
  • (4) - ابو الاشتر
    6/22/2014 4:02:24 PM

    ولكم الناس قشامر؟؟؟؟يتكتيك انا عسكري هل من التكتيك بشيء ان تنسحب من مدينه بيدك كل جغرافيتها اتستثمر وجودك ام تعطي مفاتيحها لعصابات فكيف لك ان تخرج مجاميع مسلحه لا جيش نظامي وفي العلوم العسكريه من اصعب المعارك هي معارك داخل المدن خاصة انهم متمرسين بهكذا قتال وان انسحبوا منها فسيعطوها لكم ارض محروقه(قرت اعيونك سيدي رايتك بيضه سيدي) ارى مئة علامة استفهام حول هذا التكتيييييك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 0  
    •   9
  • (5) - حسنين النجفي
    6/22/2014 4:51:40 PM

    ليتكم يا موقع المسلة الذي لقلبي أسله ان تتوخوا الدقة في نقل المعلومات من مصادركم كما تقولون فالخبر مصدره كما في نصه (وقال المصدر في حديث لـ"المسلة"، إن "تنظيم (داعش) سيطر على قضاء تلعفر، شمال غربي الموصل، بعد معارك شرسة مع الجيش العراقي".) ثم تنفون بنقل الخبر عن أفاق وهذا ما يحسب على وكالتكم الغراء التي نتمنى ان تحافظ على وزنها الإعلامي في نظرنا مع الإعتذار ...



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 5  
    •   10
  • (6) - باسم
    6/22/2014 5:38:59 PM

    - نفى قائد القوة الخاصة بقضاء تلعفر اللواء الركن ابو الوليد، اليوم الاثنين، سيطرت عناصر من تنظيم "داعش" على القضاء، مبينا ان مااشيع من اخبار بشأن الموضوع مجرد إشاعات.



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   2
  • (7) - أبو زهراء
    6/22/2014 6:11:10 PM

    اللهم انصر الجيش العراقي والحر داعش وكل من ساعدهم. اللهم عجل ظهور قائم ال محمد للنصر الحق وأهله ويدور الباطل وأهله. اللهم آمين. ما اعتقد ان هذه المجاميع الإجرامية أن تحقق أي مكسب لها حيث أن جميع العراقيين يعرفون أساليب داعش القذره وإعتماده على الإعلام المضلل.



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   0
  • (8) - متابع
    6/22/2014 10:56:00 PM

    لماذا الاستغراب ؟ انه التقسيم الذي اتفق واقتنع به كل الفرقاء . ثلاثة اقاليم او ثلاثة دول مستقله ! كرديه , عربيه سنيه , عربيه شيعيه . كل واحد يكون مسؤولا عن ادارة منطقته والدفاع عنه . افضل واحسن لكل الاطراف .



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   0
  • (9) - احمد
    6/23/2014 1:43:27 AM

    الله ينصر الجيش العراقي تره همه داخله قوات علينه من كل البلدان في العالم يعني العالم كله علينه بس بصوره غير مباشرة هاي اولا . ثانيا الجيش سوف ينتصر وسوف تُبشرون انشاء الله



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   1
  • (10) - احمد
    6/23/2014 1:49:06 AM

    الله ينصر الجيش العراقي تره همه داخله قوات علينه من كل البلدان في العالم يعني العالم كله علينه بس بصوره غير مباشرة هاي اولا . ثانيا الجيش سوف ينتصر وسوف تُبشرون انشاء الله



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 1  
    •   0
  • (11) - ابو محمد
    6/23/2014 4:42:33 AM

    العراق يتجزاء بكلمات الخونة والساقطون فالحمد لله الذي جعلنا صابرين على لشدائد والحمد كل الحد في كل حين ...... نصرو الجيش حتى لاتهتك اعراضكم احمو دياركم حتى تحافظون على اولادكم .... اللهم انصر العراق وجيش العراق



اضف تعليقك

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار المسلة علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.

  •  
       
  •