2016/06/22 00:00
  • عدد القراءات 9238
  • القسم : المواطن الصحفي

الجابري: أبو رغيف.. سلَبَ واختلسَ وتحرّشَ بكادر قناة الفرات

بغداد/المسلة: بعث سليم حسن، المتابع للشأن العراقي – كما عرّف نفسه – رسالة الى "المواطن الصحافي"، اعتبر فيها أن نشر التدوينة التفاعلية للوكيل الأقدم لوزارة الثقافة، جابر  الجابري المنشورة في صفحته في "فيسبوك"، مساهمة في فضح الفساد.

"المسلة" بحثت في الصفحة التفاعلية للجابري، فوجدت إن هذه التدوينة "صحيحة" وقد نشرها الجابري فعلا في صفحته، وتنشرها "المسلة" كما وردت.

يقول جابر الجابري:

أخيرا حقق نوفل هدفه في تخريب علاقتي بالسيد عمار... ظل عدة سنوات يشي في أذنه ضدي بشتى الافتراءات التي دربه عليها حثالات البعث في كيفية تسقيط الكبار وإفساد العلاقات بينهم.

التصق بي هذا الواشي بداية عملي في وزارة الثقافة يتيما معدما لا يملك أجرة الرجوع الى بيته. يضمني ويشمني ويقبلني في كل لقاء، حتى أشفقت عليه وعينته في دائرة الشؤون الثقافية، لكنه صار ينسب لمديرها آنذاك كلاما مسيئا لي ولمذهبي وطائفتي، يحرضني ضده،حتى أشعل بيني وبينه فتنة عمياء، فنسبته سكرتيرا بمكتبي لإبعاده عن المدير ( الطائفي ).

 بعد فترة جاءني أحد أفراد حمايتي بصورة له وهو يشفط البنزين من سيارات موكبي، كتمت الموضوع وتجاهلته،إلا أن ما استفزني وفاجأني هو عتاب الصديق الراحل محمد هادي الأسدي لي كوني أشتم السيد الحكيم في مكتبي.

 تحريت عن الأمر وجدت نوفل هو المفتري، كان كلما ذهب الى مدينته وعاد منها ووجد انفجارا أو شاحنة تلتهب شتم أمامي المجلس ورئيسه الحكيم الذين لم يحموا دماء الشيعة وأرواحهم، وانا أنهره وأوبخه، فيخشى من بلوغ شتمه الى المجلس فيسارع بإخبارهم أني أسب وأشتم ( والسادة الأجلاء يصدقونه طبعا ).

 طردته من مكتبي فتقرّب من قناة الفرات ومن خلالها تسلق القمم بمهارة فائقة حتى عاد للوزارة مديرا عاما، أحرق مطابعها ونهب وسلب واختلس وتحرش ونكل بخيرة كادرها وملأ جدرانها بصوره النادرة، ثم حصل على شهادة الدكتوراه ( بحضور السيد ) وهو على طاولته مديرا عاما دون أن يتفرغ للدراسة شهرا واحدا.

تنقل مع مافيا الفساد على دوائر الوزارة، وخلف عشرات القضايا في هيئة النزاهة ودائرة المفتش العام، والتي لم تفتح مادامت عباءة السيد تغطيه من رأسه حتى قدميه.

 اليوم وانا في دائرة السينما والمسرح تأتيني قضايا فساده التي تزكم الأنوف، حين سألت السيد فراس المفتش العام وكالة قال إنها قيد الدرس.

 جاءني أحدهم يحمل قصائده في مدح صدام. هو الوحيد بين الشعراء المرتزقة الذي سماه "حسين العصر"، مع أنه قاتل أبيه، كان أجمل صفة يحملها هي تشبيهه بعدي، هذا الواشي هو الذي أفسد العلاقة التاريخية بيني وبين السيد، وهي مما لايضرني ولا ينفعني، لكن ألمي على مجلس أنبتته دماء الشهداء أصبح لعبة بيد الطلقاء.


شارك الخبر

  • 31  
  • 23  

( 8)التعليقات

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 103  
    •   27
  • (1) - علي
    6/20/2016 2:25:26 PM

    بعيدا عن هذا المسخ شبيه عدي ان شاء الله الله ايحشره ويه عدي الساقط . و انت اشدعوه هلكد مغثوث على السيد . و شنو هذا السيد المحفحف الي دتتلوكله ابمقالك هذا . جان استحيت تتملق الواحد لاعلم و لا فهم بس يعرف ايبوك و اينافق مو سلب الجادريه كلها هذا ملكه لو ملك ال الحكيم . شهر رمضان جان احجي بعد بس ما اريد افطر على شي نكس .



    المواطن عابر سبيل البغدادي
    6/20/2016 9:58:36 PM

    أخي الكريم ... ليس دفاعا عن الجابري ولا عن غيره من المذكورين في التدوينه ... لكن الرجل وصف العلاقة مع السيد بـ " ما لا يضرني ولا ينفعني " احترامي لجنابك

    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 68  
    •   22
  • (2) - الركابي
    6/20/2016 5:13:17 PM

    اذا كان هذه التدوينه صحيحة من الجابري فهي تأكيد على ان الذين تسلموا ادارة الدولة يقدرون عاليا من يشمهم ويقبل اكتافهم ويعانقهم ويسلمونه المسؤولية حتى ان كان حافي وبدون شهادة وبدون خبرة ولكم ان تتصورا بلدا اداروه هؤلاء والى اين وصل ...وهي شهادة شاهد من اهلها..بالعافية عليكم الجمل بما حمل وسيذكركم التأريخ والناس بكل الخير يامن دمرتم العراق والعراقيين



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 45  
    •   9
  • (3) - ابو رامي
    6/20/2016 6:33:36 PM

    احب ان اثني على الاخ علي فهذا الجابري وابورغيف وغيرهم هم اعوان الفساد بل هم الفساد بعينه وهم حال باقي الحرامية يفضحوا انفسهم حين يختلفوا فضحهم الله في الدنيا والآخرة ويُضهر غضبه عليهم وعلى اسيادهم بحق رمضان هذا.



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 22  
    •   9
  • (4) - Hasan
    6/20/2016 8:59:32 PM

    كلهم سواسية مع عمارهم المصالح واللواكة هي سلاح الفاشلين والا لو كانت عندك خبرة لما توسلت بهذه الطريقة المخزية بالحقيقة انتوا مثل بعضكم البعض جماعة المجلس المجليس بالفضايح واخرها زيارة عماركم الى قطر !!!!.



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 26  
    •   9
  • (5) - سعد الفراحنه
    6/20/2016 9:07:45 PM

    يابه مو كلناهه من الاول الجماعه جايين للبوك والحرمنه ..... جايين للنهب والسلب مو لخدمة الناس وبناء البلد .... والله نعرفكم من زمان من جنتو تسممون تانكيات الماي وجدورة الاكل مال الزوار بالثمانينات حتى تذبوها براس الحكومه .... مو عمك ياعمار قائد حركة المجاهدين وجان يودي المفخخات من سوريا .... اي خدمه جهاديه البداية قتل وتفجير والنهايه سرقه ونهب وشفط الجمل بما حمل .... مبارك عليكم نصرة المذهب والدين ..... !



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 52  
    •   8
  • (6) - salam
    6/20/2016 11:32:15 PM

    اتعجب لعدد من لم يعجبهم المقال اعتقد ان هناك من يدخل للصفحه اكثر من مره للتصويت واعتقد ان من اعطى عدم اعجاب بالمقال قد استلم اما بطانيه او كارت اثير ابو الخمسه كعادات عطايا ال الحكيم وكتلتهم ....ابو رغيف وابو كلل وفادي الشمري وغيرهم الكثير متلمقين للمحفحف الجادرجي نسبة لاستيلاءه على الجادريه شلع قلع



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 25  
    •   8
  • (7) - سلمان حسين
    6/21/2016 2:40:45 AM

    انا اضم راي لراي الاخ الركابي ، فكيف للجابري ان يعين هذا الشخص وعلى اي اساس ؟ هل التعيين وفقآ للمعايير العليا التي يؤمن بها الجابري ؟؟؟فان طريقة الجابري في التعيين لاتختلف عن طريقة اي شخص فاسد اخر خالف الاسس الاخلاقية والتربوية والعلمية لطريقة اختيار العاملين .اما كان من الجابري ان يتحلى بالمهنية في بلاد الخراب والفساد ويكون وفيآ للمباديء التي يدعي الايمان بها ولو شعريآ ويضع اعلانآ في حاجة المؤسسة لشخص ويتم دراسة سيرته الدراسية ومهاراته ومن ثم يتم اختيار الانسب !!! . بؤسآ لكم وما تدعون !!



    • ارسال رد
    • أبلغ عن اساءة
    • 21  
    •   4
  • (8) - أبو أنوار
    6/24/2016 9:07:53 AM

    من طاح حظك وحظ السيد وياك وخظ أبو رغيف كلكلكم من نفس النجاسه



اضف تعليقك

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار المسلة علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.

  •  
       
  •