بغداد/المسلة: افاد مصدر امني، اليوم الثلاثاء، بانتحار موظف في وزارة الخارجية داخل مجمع سكني ببغداد.
وقال المصدر ان “موظفا في وزارة الخارجية اقدم على الانتحار بعد اطلاق النار على نفسه من مسدس شخصي داخل مجمع سكني في بغداد”.
وأضاف انه “لم تعرف الدوافع التي أدت الى الانتحار”، مشيرا الى انه “تم فتح تحقيق بالحادث ونقل الجثة الى الطب العدلي”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
طيف سامي تفند مزاعم مسعود حيدر: اختفاء 140 مليار دولار مستحيل رقابياً ولا وجود لوثيقة تثبت الادعاء
أمانة بغداد: شراكة مع طنجة المغربية في التنمية المستدامة
روبيو: سنشارك دول الخليج بخطوات تطبيق مذكرة التفاهم مع إيران