بغداد/المسلة: أعلن وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي الخميس أنه سيتوجه إلى جنيف لحضور محادثات بشأن برنامج بلاده النووي مع نظرائه من فرنسا وألمانيا وبريطانيا ومسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي.
وقال عراقجي في بيان نقلته وكالة “إرنا” الرسمية للأنباء “سنلتقي مع الوفد الأوروبي في جنيف الجمعة”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
أمانة بغداد: شراكة مع طنجة المغربية في التنمية المستدامة
روبيو: سنشارك دول الخليج بخطوات تطبيق مذكرة التفاهم مع إيران
النفط: تلويح العراق بإنهاء عضويته بمنظمة أوبك لا يعكس الموقف الرسمي