بغداد/المسلة: أعلن جهاز المخابرات الوطني، اليوم الثلاثاء، الاطاحة بقيادات إحدى أخطر شبكات المافيا الدولية.
وذكر بيان للجهاز، انه “استناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة وعمليات تعقّب داخلية وخارجية تمكن جهاز المخابرات الوطني بالتنسيق مع المركز الوطني للتعاون القضائي الدولي والسلطات الأمنية في محافظة السليمانية باقليم كردستان من إلقاء القبض على قيادات اجرامية صادرة بحقهم مذكرات قبض محلية ودولية، وينتمون لشبكة (الفوكستروت) إحدى المافيات الدولية الخطيرة والمتورطة بالكثير من الجرائم المعقدة في عدد من دول العالم”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
موجة إنسانية عارمة تحتضن “المقتل الحسيني”
غروسي يؤكد ضرورة اعتماد نظام تحقق نووي “معمق للغاية” في إيران بعد الحرب
حين يسقط الإسمنت الفاسد: البنى التحتية في العراق بين النهب المنظم والانهيار المتكرر