بغداد/المسلة: وجه وزير الداخلية عبد الامير الشمري، الاثنين، 5 كانون الاول، 2022، بمنع استخدام عجلات الوزارة لأغراض شخصية.
وذكر المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان، ان “الشمري منع استخدام عجلات الوزارة لأغراض شخصية”.
وأكد الشمري بحسب البيان ” على الجهات ذات العلاقة بمصادرة أية عجلة تخالف هذا التوجيه، وأن يصل هذا الأمر لجميع مفاصل وتشكيلات الوزارة”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
طيف سامي تفند مزاعم مسعود حيدر: اختفاء 140 مليار دولار مستحيل رقابياً ولا وجود لوثيقة تثبت الادعاء
أمانة بغداد: شراكة مع طنجة المغربية في التنمية المستدامة
روبيو: سنشارك دول الخليج بخطوات تطبيق مذكرة التفاهم مع إيران