بغداد/المسلة الحدث: أكد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، الإثنين، أنه يمكن حدوث تبادل للسجناء مع واشنطن قريبا إذا أظهرت الولايات المتحدة حسن النية.
وذكرت الخارجية الإيرانية: “لم نغادر طاولة المفاوضات النووية وأبدينا دائمًا استعدادنا الجاد للحوار”.
وأضافت: سنواصل العمل للتوصل إلى اتفاق يحمي مصالح إيران وشعبها ويراعي خطوطها الحمراء.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
الزيدي لوزير الخارجية الإيراني: العراق يقف مع أولوية إنهاء الحروب
بالصورة.. الشخصيات التي اعتقلت في صولة الفجر
الأمن العراقي يعتقل 17 مسؤولاً ونائباً في حملة فجرية بالمنطقة الخضراء ببغداد