بغداد/المسلة الحدث: أعلنت لجنة الدمج في البرلمان الإيراني موافقتها على زيادة رواتب الموظفين بنسبة 20% في موازنة العام المقبل، وقالت إنه تم تحديد سقف الإعفاء الضريبي لرواتب الموظفين في العام المقبل بـ 12 مليون تومان.
وقال محمد رضا ميرتاج الديني، أحد أعضاء لجنة الدمج، في حديث لإيسنا: أقرت لجنة الدمج في القراءة الأخيرة لمشروع قانون موازنة العام الإيراني المقبل (يبدأ بـ 20 مارس 2024) زيادة رواتب موظفي البلاد بنسبة 20%.
وأضاف أن تم كذلك زيادة معاشات المتقاعدين بنسبة 20%.
وأكد ميرتاج الديني أنه تم تحديد حد الإعفاء الضريبي لرواتب الموظفين بـ 12 مليون تومان شهريا.
وذكر أن لجنة الدمج وافقت على أن الحد الأدنى لرواتب الموظفين في العام المقبل سيكون 10 ملايين تومان والحد الأدنى لمعاشات المتقاعدين سيكون 9 ملايين تومان.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
ترامب: إيران وافقت على عمليات التفتيش النووي لمدة طويلة
المواكب الحسينية .. آلاف المتطوعين يديرون منظومة خدمية تستقبل ملايين الزائرين
القضاء ينفي رصد 65 زيارة للمتهم عدنان الجميلي من قبل وزراء ونواب