بغداد/المسلة: أعلنت وزارة الصحة، اليوم الأحد، إتلاف نحو أكثر من 290 كغم من المخدرات.
وقالت الوزارة في بيان مقتضب إنه ” تم إتلاف أكثر من 290 كغم من المخدرات و91 ألف حبة من المواد المخدرة والمؤثرات العقلية المتنوعة في دائرة الطب العدلي ببغداد”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
خبراء يحذرون من كلفة الخروج من “أوبك”: ضعف البنية اللوجستية يحول زيادة الإنتاج إلى خسائر
طهران تتهم واشنطن بانتهاك مذكرة التفاهم
الصدر يدعو لاجراء تغييرات فورية وحازمة للمنتخب الوطني: لا يمكن السكوت عن الأداء المخجل