بغداد/المسلة: عقد البرلمان الخميس 10/27/2022، جلسة التصويت على المنهاج الحكومي والكابينة الوزارية لرئيس مجلس الوزراء المكلف محمد شياع السوداني.
وذكرت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، ان عدد النائبين الحاضرين 253.
وبدأت جلسة البرلمان بعزف النشيد الوطني.
ووصل السوداني وكابينته قبل قليل الى البرلمان، مع تواجد رئيس الجمهورية عبد اللطيف رشيد، ورئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، بالإضافة الى قادة وزعماء الكتل السياسية.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
المالكي: حملة الفجر لملاحقة الفاسدين خطوة طال انتظارها
الحكومة تكسر السور الذي يحمي الفاسدين
منع ظهور الإعلامي أحمد ملا طلال لمدة 90 يوماً