بغداد/المسلة: أعلنت وزارة الخارجية، الجمعة، افتتاح السفارة المغربية في بغداد، غداً السبت.
وقال المتحدث باسم الوزارة، أحمد الصحاف، في تصريح صحفي، إن هناك دبلوماسيّة فاعلة لتأكيد حضور العراق وفاعليّته، وغداً يستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة.
وأضاف الصحاف: ستشهد الزيارة افتتاح السفارة المغربية في بغداد وتوقيع مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات الثنائية.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
الشرع: مستعد للجلوس مع حزب الله وتأمين البيئة الشيعية
المساءلة تعيد رسم سباق الداخلية وتدفع المنافسة من سبعة مرشحين إلى أربعة
أمانة بغداد تقترب من تشغيل أكبر خزان مياه أرضي في العراق