بغداد/المسلة الحدث: أعلن وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ارتفاع حملة الاعتقالات بحق المخالفين في منطقة البتاوين ببغداد إلى 511 شخصاً.
وقال الشمري، في تصريح صحفي تابعته المسلة، أن نتائج عمليات التفتيش منذ يوم الخميس الماضي الذي انطلقت فيه العملية وحتى تاريخ اليوم السبت تضمنت القبض على ما يلي:
متهمون بمخالفات قانونية 80
متهمون عراقيون 88
متهمون من جنسيات 95
عربية وأجنبية
متجاوزون على الإقامة 198
مخدرات 6
أسلحة 3
تزوير 2
حيازة مخالفة للعجلات 7
الجريمة المنظمة 29
أحداث 3
المجموع الكلي: 511
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
خبراء يحذرون من كلفة الخروج من “أوبك”: ضعف البنية اللوجستية يحول زيادة الإنتاج إلى خسائر
طهران تتهم واشنطن بانتهاك مذكرة التفاهم
الصدر يدعو لاجراء تغييرات فورية وحازمة للمنتخب الوطني: لا يمكن السكوت عن الأداء المخجل