بغداد/المسلة: جدد رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الجمعة (6 أيلول 2024)، دعمه لاستقلالية القضاء العراقي، فيما دعا إلى الإلتزام بمقرراته.
وقال رشيد وفقاً لبيان رئاسيّ نشره مكتبه الإعلامي : نجدد دعمنا لاستقلالية القضاء العراقي وندعو للالتزام بمقرراته وإجراءاته وتجنب استغلال الاعلام في التعاطي مع القضايا المطروحة أمام المحاكم صونا لمبدأ الفصل بين السلطات”.
وأضاف رئيس الجمهورية، إن” علينا جميعا الاحتكام الى الدستور والقانون والنأي عن التصعيد الإعلامي في معالجة الخلافات”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
أمانة بغداد: شراكة مع طنجة المغربية في التنمية المستدامة
روبيو: سنشارك دول الخليج بخطوات تطبيق مذكرة التفاهم مع إيران
النفط: تلويح العراق بإنهاء عضويته بمنظمة أوبك لا يعكس الموقف الرسمي