المسلة

المسلة الحدث كما حدث

خريجو المجموعة الطبية على نفقة الدفاع يطالبون بتحريك معاملاتهم المتوقفة

خريجو المجموعة الطبية على نفقة الدفاع يطالبون بتحريك معاملاتهم المتوقفة

9 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: يواصل خريجو المجموعة الطبية الذين درسوا على نفقة وزارة الدفاع احتجاجاتهم مطالبين برفع الظلم والتهميش الذي تعرضوا له منذ أكثر من سنتين.

ويؤكد الخريجون أن معاملاتهم الإدارية مع وزارة الدفاع لا تزال متوقفة، مما تسبب في حرمانهم من حقوقهم المشروعة، مناشدين الجهات الرسمية والإعلامية بالتحرك الفوري لإنصافهم.

و أفاد الخريجون بأنهم، رغم تخرجهم واجتيازهم للمتطلبات الأكاديمية، لا يزالون يعانون من التهميش والنسيان من قبل الوزارة، حيث توقفت ترويج معاملاتهم منذ أكثر من عامين دون مبرر واضح.

وهذا التأخير تسبب في تعطيل حياتهم المهنية ومنعهم من الاستفادة من فرص العمل التي ينتظرونها.

دعوة للإعلام للتغطية وإنصاف الشريحة المظلومة

و دعا الخريجون وسائل الإعلام المختلفة إلى تغطية مظاهراتهم أمام مقر وزارة الدفاع، بهدف إيصال صوتهم إلى الرأي العام والمسؤولين في الدولة.

وأكدوا أن أغلبهم من أبناء العوائل الفقيرة وأبناء الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الوطن، مما يزيد من حجم الظلم الذي يشعرون به.

مناشدة إلى رئيس الوزراء ووزير الدفاع

ويطالب الخريجون رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ووزير الدفاع بالتدخل العاجل لإنصافهم ورفع الظلم عنهم، معربين عن أملهم في أن يتم النظر في قضيتهم بجدية ومعالجتها بأسرع وقت ممكن.

ويأمل الخريجون أن تجد مناشدتهم آذاناً صاغية، وأن يتم تحريك معاملاتهم المتوقفة، ليتمكنوا من خدمة وطنهم الذي ضحوا من أجله، وإنهاء المعاناة التي طالت لأكثر مما ينبغي.

 

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author