بغداد/المسلة: وجهت محكمة جنايات مكافحة الفساد، اليوم الثلاثاء (17 أيلول 2024)، دعوة الى نور زهير ورائد جوحي وهيثم الجبوري للمثول أمامها.
وقال مصدر مطلع، إن “محكمة جنايات مكافحة الفساد وجهت دعوة الى كل من نور زهير ورائد جوحي وهيثم الجبوري للمثول أمامها في يوم 21 تشرين الثاني المقبل”، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
الأمم المتحدة: الحكومة العراقية تتبنى إصلاحات اقتصادية قائمة على الرقمنة ومكافحة الفساد
العثور على جثة الطفلة الكربلائية الغارقة بمصيف “أحمد آوا”
من كرمانشاه إلى بغداد.. مشروع سككي يربط إيران بالعتبات المقدسة في العراق