المسلة

المسلة الحدث كما حدث

لجنة دعم الشرعية تدعو لتظاهرات على أسوار الخضراء

لجنة دعم الشرعية تدعو لتظاهرات على أسوار الخضراء

10 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: دعت اللجنة التنظيمية لدعم الشرعية والحفاظ على مؤسسات الدولة، 08/10/2022، للمشاركة الفاعلة في تظاهرات (الشعب يحمي الدولة) على أسوار الخضراء.

المسلة تنشر نص البيان:

إيمانا منا بضرورة الوقوف مع الخطوات القانونية والدستورية للدفاع عن مؤسسات الدولة القضائية والتشريعية، ومن أجل الإسراع بتشكيل حكومة خدمة وطنية كاملة الصلاحيات تعمل على مواجهة الأزمات والتحديات، وخصوصا أزمة الكهرباء والماء والغلاء المعيشي التي أثقلت كاهل المواطن، ومن أجل الحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تضمن حياة العراقيين وأمنهم وتمنع كل أشكال الفوضى ومحاولات الإخلال بالسلم الاهلي.

نوجه الدعوة الى أبناء شعبنا العراقي للمشاركة الفاعلة في تظاهرات (الشعب يحمي الدولة) والتي ستكون على أسوار الخضراء، مع التأكيد على منع أي تجاوز للمظاهر الحضارية التي شهدتها جميع تظاهراتنا، والإلتزام العالي بالتعليمات الصادرة من اللجنة المنظمة والتي يقف في مقدمتها التعاون التام مع القوات الأمنية المكلفة بحماية التظاهرات.

فكونوا على العهد أباة أحرار وهيهات منا الذلة

اللجنة التنظيمية لدعم الشرعية والحفاظ على مؤسسات الدولة
10/ أب / 2022


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.