المسلة

المسلة الحدث كما حدث

تظاهرات دعم الشرعية توسع فعالياتها نحو البصرة ونينوى بنفس موعد التحشيد ببغداد

تظاهرات دعم الشرعية توسع فعالياتها نحو البصرة ونينوى بنفس موعد التحشيد ببغداد

11 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: أصدرت اللجنة المنظمة لتظاهرات دعم القانون والحفاظ على مؤسسات الدولة، 08/11/2022، بيانا بشأن تظاهرات الجمعة، مشيرة الى ان اللجنة قررت إقامة التظاهرات الجماهيرية لأبناء الجنوب في البصرة وأخرى مماثلة لأبناء نينوى بنفس موعد التحشيد ببغداد.

المسلة تنشر نص البيان:

إستجابة لرغبة الجماهير العراقية ومطالباتها بالمشاركة في تظاهرات دعم القانون والحفاظ على مؤسسات الدولة والتي تردنا من مختلف أنحاء عراقنا الكبير ، فقدد تقرر إقامة التظاهرات الجماهيرية لأبناء الجنوب العراقي في محافظة البصرة الفيحاء ، وإقامة تظاهرات مماثلة لأبناء محافظة نينوى الحبيبة في شمالنا العزيز
وذلك في الساعة الخامسة من عصر الجمعة 12 آب 2022 وهو ذات الموعد الخاص بالتظاهرات على أسوار الخضراء / من جهة الجسر المعلق في العاصمة بغداد .
ونهيب بالأحرار من أبناء شعبنا الصابر المجاهد أن يكون لهم الصوت الأعلى والحضور الأكبر في هذه الوقفة الوطنية المشرفة وأن يحافظوا على السمة الحضارية التي امتازوا بها من خلال رفع الإعلام العراقية والتعاون مع أخوتنا في القوات الأمنية والحرص على المطالبات الحقيقية الواعية لحاجات المواطن والتي تكفل العيش الكريم وتدافع عن هيبة الدولة التي بذل العراقيون من أجل أمنها وسيادتها أطهر الدماء وأعز الشهداء ..
#الشعبيحميالدولة

اللجنة المنظمة لتظاهرات دعم القانون والحفاظ على مؤسسات الدولة

11 آب 2022

يتبع

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.