بغداد/المسلة: ارسلت الولايات المتحدة الأمريكية عشرات صواريخ الباتريوت إلى أوكرانيا.
ونقل موقع “أكسيوس” عن ثلاثة مصادر قولهم، إن “الجيش الأمريكي يرسل العشرات من صواريخ باتريوت من إسرائيل إلى أوكرانيا”.
يشار الى أن ألمانيا قررت، العام الماضي، قررت تزويد كييف بنوع آخر من صواريخ “باتريوت”، وفي السابق، كانت ألمانيا قد زودت أوكرانيا بنظامين من طراز “باتريوت”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
دجلة تنزف.. مخلفات حكومية تحاصر النهر والسكان يستنجدون
زوار إيرانيون ينعون شهداء الحرب في ذكرى عاشوراء
موجة إنسانية عارمة تحتضن “المقتل الحسيني”