بغداد/المسلة: قامت “كنة” غاضبة في منطقة سويب جنوب غرب العاصمة بغداد بسكب مادة النفط على زوجها وأمه وأشعلت النار فيهما.
وقالت وسائل إعلام محلية إن مشاجرة عائلية بين زوجة وزوجها وأم زوجها تطورت إلى قيام الزوجة بسكب مادة النفط على زوجها ووالدته، وأشعلت النيران في الأم.
وأضافت أن الزوج تمكن من إنقاذ نفسه قبل أن تلتهمه النيران، بينما أصيبت الأم بحروق خطيرة استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأوضحت أن قوة أمنية وصلت إلى المكان واعتقلت “الكنة”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
مجلس الشيوخ يصوت على منح ترامب الضوء الأخضر تجاه إيران
التحالف المسيحي يندد بدعوة شاسوار عبد الواحد الى تفكيك كردستان
ترامب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب إلى جانب إيران لولا تدخلي