المسلة

المسلة الحدث كما حدث

العصائب: شخصية سياسية كردية فاسدة ترمي بالفتات لمن ينبح

العصائب: شخصية سياسية كردية فاسدة ترمي بالفتات لمن ينبح

17 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: قال المتحدث العسكري لحركة عصائب اهل الحق جواد الطليباوي، 08/17/2022، ان هناك شخصية سياسية كردية فاسدة مرتبطة بمسعود برزاني هي من ترمي بالفتات لمن ينبح منذ فترة للنيل من مكانة الأمين العام لعصائب اهل الحق قيس الخزعلي.

المسلة تنشر نص البيان: 

نحن نعلم ان هناك شخصية سياسية كردية فاسدة مرتبطة بالسيد مسعود برزاني هي من ترمي بالفتات لمن ينبح منذ فترة للنيل من مكانة سماحة الشيخ الأمين قيس الخزعلي وبحكم معرفتي الشخصية بتفاهة هذا النابح وانه يعمل بخدمات عامة بمؤسسة رسمية في أربيل، ونترفع عن ذكر طريقة تواجده في هذه المؤسسة الا انني اخاطب السيد مسعود برزاني وقيادة الحزب الذي ينتمي اليه بأن هذا المستهتر قد تجاوز كل حدود اللياقة والأدب التي يبدو انه لم يتعلمها ابدا أو هو مأمور ولم يتم ردعه رغم تحذيراتنا المتكررة.

لذا نقول لسيده أولا ولمن يقف خلفه ثانيا اننا قادرون على رد الإساءة بأضعافها وانتم اعرف الناس بقدرتنا على ذلك ، ولكن نطالبكم باتخاذ موقف جاد ورادع منه واغلاق فمه النتن ليكف عن سلوكه المشين هذا الذي يحاول فيه اذكاء الفتنة وتأجيج الخلافات و فهو صبيّ وزيركم الفاسد الذي رفض القضاء عودته رئيسا للعراق، وهذا تحذيرنا الأخير الذي لن تتوقعوا عواقب ما بعده وسيكون الثمن عليكم باهضاً.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.