المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الحرس الثوري الإيراني: تلقينا أوامر بالتواجد في البحار البعيدة

الحرس الثوري الإيراني: تلقينا أوامر بالتواجد في البحار البعيدة

18 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: اكد القائد العام لقوات حرس الثورة الإسلامية حسين سلامي، 08/18/2022، ان القوة البحرية للحرس الثوري تعد قوة مقتدرة ولقد تلقينا أوامر بالتواجد في البحار البعيدة.

وذكر سلامي خلال المؤتمر الثاني والعشرين لقادة ومسؤولي القوة البحرية للحرس الثوري في مشهد، إن القوة البحرية للحرس الثوري هي مزيج من الإيمان والمعرفة التكنولوجية والأدوات والتدبير والطبيعة التي تربط القلوب القوية للرجال ببعضهم البعض، وفقا لوكالة تسنيم الدولية.

وأشار الى دور القوة البحرية للحرس الثوري منذ الحرب المفروضة (1980-1988) على البلاد وحتى اليوم، مبينا انه في مضيق هرمز والخليج وما وراءهما، هناك قوة بحرية كبرى قيد التطور والتشكيل.

وشدد على دور معنويات الجنود في رفع مستوى الاستعدادات القتالية وقال: اليوم لا ينقصنا شيء عن العدو، الصواريخ المتطورة والسفن عالية الاستقرار في البحر وسائر المعدات البحرية الأساسية عندما يتم الجمع بين هذه المعدات مع الإيمان الحقيقي لقوات الحرس فأنها ستصبح قوة لا تقهر.

ولفت الى الدور المصيري للسرعة والمباغتة في تحقيق الانتصارات في المعارك البحرية، مشيرا الى العلميات التي قامت بها القوة البحرية للحرس الثوري من بينها القاء القبض على عدد من القوات البحرية البريطانية والأمريكية المعتدية واحتجاز السفينتين البريطانية واليونانية وإخضاع واستسلام إسرائيل في معركة الخليج.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.