المسلة

المسلة الحدث كما حدث

المالية تنفي توقيع علاوي على كتب تتعلق بالمصادقة على بيع عقارات عائدة للدولة

المالية تنفي توقيع علاوي على كتب تتعلق بالمصادقة على بيع عقارات عائدة للدولة

19 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: نفت وزارة المالية، 08/19/2022، صحة المعلومات التي يتم تداولها في بعض وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، بشأن قيام وزير المالية المستقيل علي عبد الأمير علاوي بالتوقيع مؤخرا على مجموعة من الكتب تتعلق بقضايا المصادقة على بيع عقارات عائدة للدولة وادراج مشاريع ذات صلة بالدين العام.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لـ المسلة، ان إطلاق مثل هكذا ادعاءات في هذا الوقت بالتحديد له دلالات ومآرب خبيثة، هدفها النيل من سمعة ومهنية ونزاهة الوزير علاوي وذات ابعاد سياسية معروفة.

وتشدد البيان على ان الوزير علاوي وطوال فترة تسنمه مهام عمله على رأس الوزارة، حريص على انجاز كامل بريده اليومي دون تأخير يذكر ودون تأجيل، رغم تقاطع جدول اعماله اليومي مع العديد من اللقاءات والزيارات والاجتماعات الدورية وغيرها.

وأضاف البيان: تحتفظ الوزارة بحقها بالملاحقة القانونية ضد مطلقي ومروجي هذه المزاعم.

وتدعو الوزارة وسائل الإعلام كافة الى عدم الانجرار وراء هذه الأكاذيب والادعاءات التي يراد منها خلط الأوراق واثارة الرأي العام خاصة في مثل هذه الظروف السياسية التي يمر بها بلدنا العزيز.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.