بغداد/المسلة: أفاد مصدر أمني، فجر الأحد، بإسقاط القنصلية الأمريكية في أربيل لطائرة مسيرة إيرانية.
وقال المصدر إن “الدفاعات الجوية للقنصلية الأمريكية في أربيل، اسقطت طائرة مسيرة بعد مرورها بالقرب منها”.
وأضاف أن “الطيران الأمريكي بدأ بالتحليق في أجواء القنصلية بعد إسقاط الطائرة”.
وكان مصدرا في محافظة أربيل، أفاد فجر الأحد، بأن القنصلية الأميركية أطلقت صافرات الإنذار لعدة دقائق، بالتزامن مع مرور موجة جديدة من الصواريخ الإيرانية عبر الأجواء العراقية باتجاه إسرائيل.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
موجة إنسانية عارمة تحتضن “المقتل الحسيني”
غروسي يؤكد ضرورة اعتماد نظام تحقق نووي “معمق للغاية” في إيران بعد الحرب
حين يسقط الإسمنت الفاسد: البنى التحتية في العراق بين النهب المنظم والانهيار المتكرر