بغداد/المسلة: طالب الرئيس الأميركي دونالد ترامب إسرائيل الثلاثاء بـ”عدم إلقاء هذه القنابل” على إيران، بعد ساعات على إعلانه دخول وقف لإطلاق النار بين البلدين حيز التنفيذ.
وقال ترامب على منصته “تروث سوشال” “إسرائيل، لا تلقي هذه القنابل”، مضيفا “إذا قمت بذلك فسيمثل الأمر انتهاكا كبيرا. أعيدي طياريك إلى بلادهم، فورا!”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
دجلة تنزف.. مخلفات حكومية تحاصر النهر والسكان يستنجدون
زوار إيرانيون ينعون شهداء الحرب في ذكرى عاشوراء
موجة إنسانية عارمة تحتضن “المقتل الحسيني”