المسلة

المسلة الحدث كما حدث

استياء من صورة حميمية لسفير العراق بالاردن وزوجته مع راغب علامة

استياء من صورة حميمية لسفير العراق بالاردن وزوجته مع راغب علامة

20 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: ظهر السفير العراقي في الاردن، حيدر منصور العذاري الى جانب افراد عائلته مع الفنان اللبناني راغب علامة، واظهرت الصور

لقطات حميمية، بين راغب وزوجة السفير ميسم الربيعي، الامر الذي اثار الانتقادات والاستياء لما حفلت به الصورة من معاني، تدل على عدم احترام سياق الدبلوماسية، فضلا ان السفير وزوجته يمثلان العراق.

وغرد  حساب يحمل اسم راغب علامة على تويتر. @raghebalama :

شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح #راغب_علامة

وفي نطاق ردود الافعال، كتب  المحامي ستارالسُهيل:   سفير ياخذ راغب علامة زوجته بالاحضان !!

وكتب  هيثم السبتي :  السفير العراقي في الاردن وزوجته ام الأحمر مع الفنان راغب علامه ..

وكتب مصطفى كامل: سفراء الصدفة ناقصو جاه وعديمو غيرة وشرف وباحثون عن شهرة بأي ثمن حتى ولو من خلال نسائهم. زوجة سفير #عراق_٠٠٠في الأردن حيدر منصور العذاري في حضن المطرب راغب علامة وزوجها يطير فرحاً بهذه المناسبة السعيدة وهو يرى زوجته تتوله في حضن مطرب شهير وتهيم بلمساته الحانية..


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.