المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الدفاع المدني يدفع بمعدات ثقيلة لإخراج المحاصرين من انهيار تلة ترابية في بكربلاء

الدفاع المدني يدفع بمعدات ثقيلة لإخراج المحاصرين من انهيار تلة ترابية في بكربلاء

20 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: زجت مديرية الدفاع المدني، 08/20/2022، بفرق إنقاذ إضافية ساندة لإخراج المحتجزين من انهيار قنطرة الإمام علي (عليه السلام) في كربلاء.

وقالت المديرية في بيان ورد لـ المسلة، إنه بأشراف مدير عام الدفاع المدني اللواء كاظم سلمان بوهان، ينفذ الدفاع المدني خطة الإسناد المتبادل وزج بفرق إنقاذ إضافية ساندة من محافظة بابل والديوانية والمثنى ودفع بمعدات الإنقاذ الثقيل لإخراج المحتجزين من انهيار قنطرة الإمام علي عليه السلام في كربلاء.

وكان مصدر محلي، قد كشف تفاصيل جديدة عن انهيار التل الترابي في محافظة كربلاء، قائلاً، إن انهيار التل في منطقة قطارة الإمام علي عليه السلام غرب محافظة كربلاء وصل إلى نحو 40 متراً تحت الأرض.

وأشار إلى أن الانهيار قد يصل إلى قطارة الإمام علي (ع) بسبب قربها من مكان الحادث.

وحسب مصادر مطلعة فان الانهيار أسفر عن إصابة أربعة أشخاص، كحصيلة أولية، وجرى نقلهم إلى مستشفى الحسين العام، فيما اشارت الى ان هناك 8 أشخاص لا زالوا محاصرين تحت الأنقاض بينهم طفلين اثنين.

وشهدت قطارة الامام علي (عليه السلام)، انهيار تلة ترابية وفرق الدفاع المدني تتواجد في المكان.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.