بغداد/المسلة: صادق رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء، على نتائج اللجنة التحقيقية الخاصة بحادث الحريق الأليم في مدينة الكوت.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السودانيصادق على نتائج اللجنة التحقيقية الخاصة بحادث الحريق الأليم في مدينة الكوت”.
وأضاف ان “النتائج تضمنت إحالة محافظ واسط بصفته رئيس لجنة الدفاع المدني في المحافظة وأعضاء اللجنة المذكورة إلى التحقيق لكشف المسؤولية ومعرفة أسباب التقصير”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
خطوة استراتيجية.. إكسون موبيل تفتح باب الاستثمارات الضخمة في نفط العراق
حل يثير القلق: عندما يصبح حبر الطباعة آخر خطوط دفاع الحكومة عن كرامة الرواتب
أمانة بغداد تلاحق صور مفبركة واشاعات قضائيا: لا تعاقدات جديدة لتشغيل عمال