المسلة

المسلة الحدث كما حدث

محافظ كربلاء يعلن عن اغلاق موقع القطارة: يشكل خطرا على المواطنين

محافظ كربلاء يعلن عن اغلاق موقع القطارة: يشكل خطرا على المواطنين

21 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: أعلن محافظ كربلاء نصيف الخطابي، 08/21/2022، عن اغلاق موقع قطارة الامام علي (ع)، مؤكدا انه اصبح يشكل خطرا على حياة المواطنين.

وقال الخطابي في تصريح صحفي تابعه تابعته المسلة، انه بعد الهدم للتل الترابي الموجود مباشرة تحركت قوة الدفاع المدني والقوات الأمنية وقامت بإجراءات استثنائية كبيرة.

وأضاف: تقديرنا العالي لما قامت به مديرية الدفاع المدني وفرق الاخلاء الذين قاموا بعمل كبير وجبار على مدى الساعات الماضية الي اسفرت عن اخلاء 2 كانوا تحت الأنقاض اليوم تم اخلاء 4 متوفين ومتوقع في داخل الموقع الان تقريبا 3 الى 4 اشخاص مفقودين لحد الان يجري عملية البحث عنهم.

واستطرد ان وزير الداخلية حضر ونائب قائد العمليات المشتركة وقائد عمليات وشرطة كربلاء وكل الجهات والدفاع المدني حاضر من مدير عام والأجهزة الموجودة هناك عمل من كافة القوات الأمنية تساعد الدفاع المدني بشكل واضح هناك متابعه مباشرة من قبل رئيس الوزراء واوعز بتوفير كل الإمكانيات لهذا الموقع واتصل ورئيس الجمهورية للتعزية والاطمئنان على الوضع مع ذلك كل الناس الموجودين في كربلاء هم مع أهالي الضحايا.
وأشار الى ان هذا الموقع صدر قرار بغلقه بالكامل سوف لن يسمح لأي مواطن بالوصول او الدخول الى هذه المنطقة.
وختم حديثه بالقول ان التلال من الناحية الجيولوجية وبسبب انحسار الوضع المائي في بحيرة الرزازة قد يكون هناك الاليات او تعرية التربة او غيرها، ولذلك منعنا وصول أي مواطن لهذه المنطقة، ونرجو من المواطنين الذين كانوا يرتادون هذه المنطقة سيواجهون بعدم السماح بدخولها حفاظا على ارواحهم.
يتبع

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author