بغداد/المسلة: أعلنت لجنة المعلمين المحتجين في السليمانية، الأحد، مقاطعة العام الدراسي الجديد.
وقال عضو اللجنة، دلشاد ميراني، في بيان، إن “يوم 21 من الشهر الحالي سيكون يوم مقاطعة للتدريس في جميع المدارس”، مشدداً على أن “المقاطعة تشمل كل المراحل الدراسية”.
وأضاف في بيان، أن المعلمين يستعدون لتجديد حراكهم الاحتجاجي هذا العام، مبيناً أن “الاعتصامات والاحتجاجات ستنطلق مجدداً، غير أن لجنة المعلمين المحتجين في السليمانية لم تحدد بعد توقيت بدء تلك الفعاليات”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
الحرس الثوري يرد على قصف أمريكا لمواقع ايرانية
أمانة بغداد ترفع مستوى الخدمات وتعزز مشاريع التطوير والصيانة
جيوش الأكاذيب: الفضائح المزورة والاشاعات لتشويه صورة العراق وتصفية الحسابات