بغداد/المسلة: اعتبر وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو، الاثنين، أن الحرب في غزة ستنتهي وفق شروط.
وقال روبيو، في تصريحات صحافية، “الحرب في غزة ستنتهي عند الإفراج عن كل الرهائن والجثامين وألا تبقى حماس جماعة مسلحة تهدد القطاع”.
وأضاف “إن لم يكن ممكنا تحقيق شروط إنهاء الحرب في غزة بالطرق الدبلوماسية فسيجب تحقيقها بعملية عسكرية”.
وكانت “القناة 12” العبرية ذكرت قبل أيام، نقلا عن مصادر مطلعة بشأن المقترح الأمريكي حول غزة أن إسرائيل ستنسحب بشكل كامل من القطاع، موضحة أن ذلك مرهون بقدرة الحكومة الجديدة في غزة على فرض الأمن.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
مجلس الشيوخ يصوت على منح ترامب الضوء الأخضر تجاه إيران
التحالف المسيحي يندد بدعوة شاسوار عبد الواحد الى تفكيك كردستان
ترامب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب إلى جانب إيران لولا تدخلي