بغداد/المسلة: أعلنت هيئة النزاهة الاتحادية، اليوم الخميس، إنجاز (15) ملفاً خاصاً باسترداد المتهمين والأموال المُهرَّبة خلال شهر آب الماضي.
وذكرت الهيئة في بيان “مديرية استرداد المتهمين أنجزت (10) ملفات خلال الشهر الماضي، بعد متابعة حثيثة للمطلوبين وجمع المعلومات اللازمة عنهم”.
وأضافت أن “مديرية استرداد الأموال أنجزت (5) ملفات لطلبات المساعدة القانونية الخاصة باسترداد أموال الفساد المُهرَّبة، بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية، فيما لا يزال أحد الملفات قيد المتابعة”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
ضربات أمريكية جديدة وواشنطن تترقب ردا على قواعدها بالمنطقة
معضلة الزيدي: احتواء الفصائل دون خسارة التحالفات التي أوصلته إلى السلطة
سفير إيران بالأمم المتحدة: لا اتفاق مع أمريكا تحت التهديد