بغداد/المسلة: كشف مصدر أمني في محافظة نينوى، الأربعاء، عن تسجيل حالتي انتحار بمنطقتين متفرقتين بالمحافظة.
وقال المصدر إن “الحادث الأول وقع داخل منزل في إحدى نواحي غربي نينوى، حيث أقدم شاب على شنق نفسه بواسطة سلك كهربائي بسبب مشاكل عائلية”، مشيراً إلى أنه “تم نقل الجثة إلى دائرة الطب العدلي”.
أما الحادث الثاني، فقد “سُجل في قضاء بعاج ضمن ناحية القحطانية، عندما أقدم شاب آخر على شنق نفسه داخل حقل دواجن مستخدماً حبلاً، وكان يعاني من حالة نفسية”، مبيناً أن “الجثة أُحيلت كذلك إلى الطب العدلي”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
“الدبلوماسية القسرية” الأمريكية تختبر حدود الردع الإيراني
ضربات أمريكية جديدة وواشنطن تترقب ردا على قواعدها بالمنطقة
معضلة الزيدي: احتواء الفصائل دون خسارة التحالفات التي أوصلته إلى السلطة