المسلة

المسلة الحدث كما حدث

عضو في الفتح يتوقع انفراجا سياسيا قريبا

عضو في الفتح يتوقع انفراجا سياسيا قريبا

22 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: اكد عضو تحالف الفتح عائد الهلالي، الاثنين، 22 آب، 2022، ان التغريدة الأخيرة لزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، فيها “إشارة” يمكن التعويل عليها لحل الأزمة السياسية.

وقال الهلالي في تصريح تابعته المسلة، إن “السطر الأخير من تغريدة الصدر التي دعا فيها الإطار الى مناظرة علنية ذكر فيه انه ينتظر ما سيقدمه الإطار في الايام المقبلة”، مؤكدًا ان “هذا الامر يمكن التعويل عليه في حل الأزمة السياسية قريبًا”.

وأضاف “نأمل ان تحصل مستجدات في طريق حل الأزمة وتقارب في وجهات النظر ما بين الطرفين ثم الذهاب الى استكمال بقية الاستحقاقات الدستورية”.

وتابع الهلالي، انه “من الاجدر ان يتم تشكيل حكومة تكون مهمتها تلبية مطالب المتظاهرين وهذا ما تدعو له جميع الكتل السياسية عدا التيار الصدري”.

وكان زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، دعا الى مناظرة علنية وببث مباشر مع الفرقاء السياسيين اجمع، وذلك بتقديمه مقترحا للأمم المتحدة.

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.