المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مطالبات بعدم إشراك كريستيانو رونالدو أمام ليفربول

مطالبات بعدم إشراك كريستيانو رونالدو أمام ليفربول

22 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: أعرب واين روني، مدرب دي سي يونايتد الأمريكي، عن تفاؤله بشأن قدرة فريقه السابق مانشستر يونايتد، على الخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة ليفربول المرتقبة، الاثنين.

وقال روني، في عموده الخاص بصحيفة التايمز: في حال لعب بنفس الصورة التي حدثت أمام برينتفورد، سيعاني اليونايتد من هزيمة ربما أسوأ من خماسية ليفربول في الموسم الماضي.

وأضاف: لا أتوقع أن يحدث ذلك.. لكن بطبيعة الحال، لا أرى مانشستر يونايتد قادرا على تحقيق الفوز.. لكني أؤمن بأن هناك رد فعل سيحدث، ربما يخرجون بتعادل أو خسارة بهدف وحيد.

وعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أجاب: لو كنت مكان (المدرب) إيريك تين هاج، لن أشرك كريستيانو أو ماركوس راشفورد، حيث سيكون هدفي الأساسي هو ضخ الطاقة في أرض الملعب.

وتابع: عدم تعاقد مانشستر يونايتد مع لاعب في المركز رقم 9، أدى إلى اعتمادهم الكبير على رونالدو أمام برينتفورد، رغم عدم تدربه كثيرا مع الفريق، وحاجته للوقت من أجل الحصول على جاهزية المباريات.

وختم روني: كما أنه (رونالدو) أوضح أنه يريد مغادرة النادي.. لا أعرف أسبابه، لكن سبق أن قلت إنه يجب السماح له بالرحيل.. فهو لاعب عظيم، ويسجل الأهداف دائما.. لكن هدف تين هاج هو بناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب، في غضون 3 أو 4 أعوام، وبالتالي إعادة البناء باللاعبين الصغار.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.