بغداد/المسلة: أعلنت وزارة الخارجية الصينية، اليوم الأربعاء، دعم حق إيران في الاستخدام السلمي للطاقة النووية.
وذكرت الخارجية الصينية، أن “وزير الخارجية تبادل مع نظيره الإيراني وجهات النظر بشأن برنامج طهران النووي”.
من جانبه، أكد وزير الخارجية الصيني “دعم بلاده حق إيران في الاستخدام السلمي للطاقة النووية”، معرباً عن أمله بأن “يحافظ المعنيون على الاتصالات”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
مؤسسة المرشد.. “الهيدرا” الأسطورية التي تعيد إنتاج القادة في إيران
الحرس الثوري: حزام أمني جديد للمقاومة من الخليج إلى البحر الأحمر
الفن والثقافة.. ليس أبتذالا واستهتارا