المسلة

المسلة الحدث كما حدث

4 آلاف عامل ايراني يخدمون زوار الاربعين في كربلاء والنجف  

4 آلاف عامل ايراني يخدمون زوار الاربعين في كربلاء والنجف  

24 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: أشار أمين لجنة تقديم الخدمات في المدن التابعة للجنة الاربعين “كامران زنكيشة”، الاربعاء، 24 آب، 2022، الى الخدمات التي سيقدمها اكثر من 4000 عامل ايراني لزوار الاربعينية في مدينتي كربلاء المقدسة والنجف الاشرف والحدود وداخل ايران في ايام الاربعين،
وشدد هذا المسؤول على ان الواجبات الملقاة على عاتق هؤلاء ستشمل النظافة في مسير الزوار وخاصة في الحدود التي سيدخل منها الزوار الى الاراضي العراقية”.

واكد أن “عمال بلدية محافظتي كردستان وآذربايجان غربي سيقومون بمهامهم في المعبرين الحدوديين باشماق وتمرجين نظرا للعدد القليل الذي سيستقبله هذان المعابران من الزوار”.

وتابع، ان” 2300 عامل ايراني سيتواجدون في المنافذ الحدودية الايرانية الـ 4 وهي مهران، خسروي، شلمجة وجذابة، بينهم 1500 من عمال النظافة، و800 عامل من قوات الاغاثة في اطار خدمات المدن واطفاء الحرائق حيث سيتواجد هؤلاء في الحدود منذ 1 ايلول المقبل الى 20 من الشهر ذاته”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author