المسلة

المسلة الحدث كما حدث

هالاند يكشف عن ملهمه الحقيقي: لاعب ريال مدريد بنزيما

هالاند يكشف عن ملهمه الحقيقي: لاعب ريال مدريد بنزيما

24 أغسطس، 2022

بغداد/المسلة: كشف مهاجم مانشستر سيتي، إرلينغ هالاند، 08/24/2022، أن أحد دوافعه الرئيسية للانضمام إلى مانشستر سيتي بالذات، رغم اهتمام معظم عمالقة أوروبا بالحصول عليه، هي رغبته في التحسن والتطور كلاعب.

وتحدث إرلينغ لـ FourFourTwo أنه يرى الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد كأحد الأسماء الملهمة له في مسيرته الرياضية، ويريد أن يفعل مثله ويبقى في القمة.

وقال النرويجي: لا أعرف ما الذي سيحدث، لكن يجب أن يكون الأمر دائما حول التعلم والتطور، لا يمكنك أبدا التوقف عن البحث عن طرق جديدة لتصبح أفضل.

وواصل: انظر إلى كريم بنزيما في ريال مدريد، يبلغ 34 عاما الآن، وفجأة تطور ليصبح لاعبا أفضل خلال العامين الماضيين، هذا أمر جيد للغاية، أريد أن أفعل ذلك دائما.

وتابع: كنت أشاهد الدوري الإنجليزي الممتاز كثيرا قبل وصولي إلى هنا، أعتقد أنه في السنوات الأخيرة، كان رؤية المهاجم رقم 9 الكلاسيكي بات نادرا، ولهذا السبب من الأفضل أن تكون واحدا الآن.

يذكر أن هالاند يستعد رفقة زملائه في مانشستر سيتي لمواجهة فريق برشلونة الإسباني الأربعاء، في مباراة ودية على ملعب كامب نو.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.