بغداد/المسلة: دعت النائبة عالية نصيف، الثلاثاء، رئيس مجلس الوزراء علي الزيدي إلى طرح ملف زيادة حصة العراق في منظمة أوبك خلال لقائه المرتقب مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وقالت نصيف في منشور على منصة “أكس”، إن “العراق يأمل خلال الزيارة المرتقبة التي سيقوم بها رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة تلبيةً لدعوة ترامب، أن يتم طرح ملف زيادة الحصة الإنتاجية للعراق ضمن أوبك، بما ينسجم مع متطلبات الاقتصاد الوطني”.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
“الدبلوماسية القسرية” الأمريكية تختبر حدود الردع الإيراني
ضربات أمريكية جديدة وواشنطن تترقب ردا على قواعدها بالمنطقة
معضلة الزيدي: احتواء الفصائل دون خسارة التحالفات التي أوصلته إلى السلطة