بغداد/المسلة: كشف البيت الأبيض مجدداً، الاحد 08/28/2022، عن اعتقاده بأن العودة للاتفاق والدبلوماسية أفضل الممكن بشأن الاتفاق النووي مع إيران.
وقال المتحدث باسم الأمن القومي للبيت الأبيض جون كيربي، في مقابلة مع شبكة سي أن أن، إن الرئيس الأميركي جو بايدن لا يزال يعتقد أن الدبلوماسية والعودة للاتفاق النووي هما أفضل حل.
وأضاف أن المتفاوضين باتوا أقرب اليوم للتوصل إلى اتفاق مما كانوا عليه قبل أسبوعين.
وأشار أن الإدارة الأميركية قدمت ردها”، معرباً عن أمله في تحقيق نتيجة إيجابية، مشدداً على حصول طهران على سلاح نووي سيصعب حل أي مشكلة في المنطقة.
المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

أخبار ذات علاقة
مجلس الشيوخ يصوت على منح ترامب الضوء الأخضر تجاه إيران
التحالف المسيحي يندد بدعوة شاسوار عبد الواحد الى تفكيك كردستان
ترامب: أردوغان كاد ينخرط في الحرب إلى جانب إيران لولا تدخلي