المسلة

المسلة الحدث كما حدث

مساعدة وزير الخارجية الامريكية تؤكد للحلبوسي أهمية تعزيز الحوار لتجاوز الأزمة

مساعدة وزير الخارجية الامريكية تؤكد للحلبوسي أهمية تعزيز الحوار لتجاوز الأزمة

4 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي مع مساعدة وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط، الاحد 09/04/2022، الشؤون الثنائية بين البلدين.

وقال المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان ورد لـ المسلة ان الحلبوسي استقبل مساعدةَ وزير الخارجية الأمريكي لشؤون الشرق الأوسط باربرا ليف، والوفد المرافق لها.

وأضاف انه جرى خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين، وتطورات الأحداث السياسية في العراق، وأهمية إيجاد الحلول ضمن مبادرات تنسجم مع المرحلة ومتطلباتها وتسهم في تجاوز الأزمة، كما ناقش اللقاء تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، فضلا عن عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأشار البيان الى ان ليف عبَّرت عن استمرار دعم بلادها للعراق وفق اتفاقية الإطار الاستراتيجي بين البلدين، والعمل على تعزيز الشراكة بين بغداد وواشنطن، مؤكدةً أهمية تعزيز الحوار الوطني بين القادة العراقيين لتجاوز الأزمة التي تعاني منها البلاد.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.