المسلة

المسلة الحدث كما حدث

شرطة ميسان تكشف عن تفاصيل استشهاد ضابط من بغداد

شرطة ميسان تكشف عن تفاصيل استشهاد ضابط من بغداد

5 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: كشفت مديرية شرطة ميسان، الاثنين 09/05/2022، عن تفاصيل اغتيال ضابط برتبة عميد مع مواطنين إثنين يسكنون جميعهم العاصمة بغداد الى حادث جنائي.

وذكرت المديرية في بيان ورد لـ المسلة عن تعرض ضابط برتبة عميد مع مواطنين إثنين يسكنون جميعهم العاصمة بغداد الى حادث جنائي، أثناء سلوكهم طريق (عمارة-بصرة) وهم يستقلون عجلة نوع (بيك اب) من قبل مسلحين مجهولين اقدموا على اطلاق نار مباشر على العجلة مما أدى الى استشهاد الضابط المنسوب الى جهاز الامن الوطني في بغداد مع مواطن اخر واصابة الشخص الثالث بجروح.

وأضافت، انه فور وقوع الحادثة وجه قائد شرطة ميسان ناصر لطيف الاسدي بتشكيل فريق عمل مختص والتوجه فوراً لموقع الحادث لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والتحفظ على الشخص المصاب لغرض التحقيق والتعمق بالتفاصيل والكشف على العجلة التي يستقلونها.

وتابعت المديرية، ان المعلومات الأولية اشارت الى وقوع الحادث بسبب الحصول على الأموال، حيث كان المجني عليه (العميد) ينوي شراء عجلة من محافظة البصرة، ويحمل مبلغاً من المال أثناء سفره، والذي عُثر عليه داخل العجلة، وكما ورد في إفادة الشخص المصاب.

وختمت القول ان أجهزة الامن المختصة وبإشراف قائد شرطة ميسان تواصل العمل واجراء التحري والتحقيق لكشف ملابسات الجريمة.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.