المسلة

المسلة الحدث كما حدث

الكاظمي والممثلة الأممية: الحوار هو السبيل للخروج من الأزمة

7 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: بحث رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأربعاء، 7 أيلول، 2022، مع الممثلة الاممية جنين بلاسخارت تطورات الأوضاع السياسية في العراق.

المسلة تنشر البيان:

استقبل رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، اليوم الأربعاء، الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق السيدة جينين بلاسخارت.

وبحث اللقاء تطورات الأوضاع السياسية في العراق، وحالة الانسداد السياسي التي يشهدها البلد، والجهود المبذولة من قبل الحكومة في احتواء الأزمة وحماية السلم الأهلي في البلاد.

وأكد اللقاء على أهمية دعم مبادرة الحوار الوطني التي دعا لها السيد رئيس مجلس الوزراء، واعتماد منهج الحوار بوصفه السبيل الوحيد للخروج من الأزمة السياسية الحالية، والضامن لأمن العراق واستقرار الساحة المحلية، وبما يلبي مطالب المواطنين وطموحاتهم في حياة آمنة وكريمة.

وشهد اللقاء التباحث في تعزيز آليات التعاون بين العراق وبعثة الأمم المتحدة في مختلف الملفات التي تدعم الاستقرار والسلم المجتمعي.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

7- أيلول- 2022

 


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.