المسلة

المسلة الحدث كما حدث

نخب سياسية تتحدث عن حزب متجبر في الأنبار يكيل اتهامات الارهاب لكل من يعارضه

نخب سياسية تتحدث عن حزب متجبر في الأنبار يكيل اتهامات الارهاب لكل من يعارضه

8 سبتمبر، 2022

بغداد/المسلة: هاجم الامين العام لأحرار الفرات الشيخ عبدالله الجغيفي، الخميس، 8 أيلول، 2022، “الحزب المتجبر” في إشارة الى حزب تقدم الذي يتزعمه رئيس مجلس النواب الحالي محمد الحلبوسي، مشيرا الى أنه يخير كل من يعارضه بين تهم الفساد والإرهاب.

وقال الجغيفي في تصريح تابعته المسلة، ان ” الحزب المتجبر الذي يقود الانبار يخير كل من يعارضه بين تهم الارهاب والفساد لنيل من تطلعات ابناءه”، عادا ذلك “طريقة رخيصة للنيل من تطلعات ابناء المحافظة في تغيير واقع من يقوده بهذه التوجهات الرخيصة التي بنيت على اقصاء معارضي الحزب المتجبر والمتسلط وتلفيق تهم الفساد والارهاب بحقهم”.

وأضاف أنه “ورغم كل هذا فان الايام القليلة المقبلة ستشهد ولادة حراك سياسي جديد في الانبار سيغير المعادلة السياسية بالاتجاه الصحيح بعيدا عن هذه الممارسات التي ولدت حالة من استيلاء وغضب الساعين لتغير توجهات الحزب المتسلط الواحد”.

وأشار الجغيفي الى أن “جهودا كبيرة تبذل من قبل شخصيات سياسية وعشائرية مؤثرة في الانبار للمضي قدما في الاعلان عن تشكيل سياسي جديد يعمل على انتزاع قبضة الحزب المتسلط على رقاب معارضيه وفق الاطر القانونية والدستورية”.

وبين ان” ما نراه اليوم من حراك سياسي جديد يهدف الى اتباع القانون في احداث اجراء تغيرات جوهرية في ادارة محافظة الانبار من قبل الحزب المتسلط على رقاب معارضيه”.


المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.